نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد .. تعادل سلبي ومورينيو ينجح في إيقاف صلاح

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد .. تعادل سلبي ومورينيو ينجح في إيقاف صلاح

انتهت مباراة قمة الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد مباراة غاية في الروعة ولكن افتقرت لأهم الأشياء في كرة القدم وهي الأهداف.

وعن التساؤلات التي قد وجهت للمدير الفني البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو ، حول كيفية إيقاف الدولي المصري محمد صلاح، رد مورينيو في الملعب وبتشكيلة رائعة حيث بدأ مورينيو المباراة بتشكيل ٣-٤-٣ لإيقاف نجم نادي ليفربول محمد صلاح.

ونجح دارميان الإيطالي الذي اختاره المدير الفني لمانشستر يونايتد، في إيقاف خطورة محمد صلاح على الرغم من تواجدها، ولكن لم يهدد صلاح مرمى الحارس دي خيا تهديداً حقيقياً.

ولكن كانت الأثار الجانبية للدفاع المتميز من قبل نادي مانشستر يونايتد، هي عدم التسجيل أو خلق فرص التسجيل في المباراة حيث من الواضح أن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو قد نسي أن يهاجم لانشغاله بالدفاع.

بهذا التعادل تصدر نادي مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل  مباراة مانشستر سيتي وستوك سيتي والتي انتهت بفوز نادي مانشستر سيتي مما جعل نادي مانشستر يونايتد يعود للمركز الثاني خلف كتيبة المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا.