التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي والشباب اليوم السبت في الجولة السادسة من الدوري السعودي
نتيجة مباراة الأهلي والشباب

سيكون عشاق كرة القدم السعودية على موعد مع واحدة من أهم مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي، وموعد مباراة الأهلي والشباب اليوم، ويتوقع الجميع أن تشهد مباراة الأهلي والاتحاد اليوم إثارة كبيرة وخاصة في وجود عدد كبير من النجوم داخل الفريقين

نتيجة مباراة الأهلي جدة والشباب اليوم

يحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط جمعها من 5 مباريات، بينما يحتل الشباب المركز التاسع برصيد 6 نقاط، يطمح نجوم الأهلي السعودي في تحقيق نتيجة إيجابية في ظل منافسة الفريق على صدارة ترتيب الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الأهلي والشباب اليوم السبت في الجولة السادسة من الدوري السعودي 1

وسيقود تشكيل الأهلي اليوم عمر السومة، وهو من أهم لاعبي الفريق السعودي، والذي يعتمد عليه الأهلي بشكل أساسي في قيادة هجوم الأهلي، ويسعي كلا الفريقين إلي أن تكون نتيجة مباراة الأهلي والشباب اليوم في صالحة لتحسين موقفة في الدوري السعودي.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والشباب اليوم السبت الموافق 14-10-2017 في الجولة السادسة من الدوري السعودي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

نتيجة مباراة أهلي جدة اليوم

ونتابع معكم عبر موقع مصر فايف، نتيجة مباراة الأهلي والشباب اليوم السبت الموافق 14-10-2017 خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة، ومتابعة مستمرة لأهم أحداث المباراة الهامة، والتي ستشهد تنافس كبير ومتعة كروية متوقعة من جانب الفريقين، واللذان يضمان عدد كبير من النجوم القادرة على تقديم المزيد من الإثارة والمتعة للمباراة.

تحديث: دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والشباب في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين وسط حالة من الترقب الشديد من الجماهير الحاضرة لمباراة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.