التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي والشباب السعودي اليوم في دوري عبد اللطيف جميل 1439 والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي والشباب

تنطلق اليوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر أكتوبر لعام 2017 مباراة هامة لفريق الأهلي السعودي ونادي الشباب السعودي بعد عودة دوري جميل مرة أخرة، ويظل النادي الأهلي فريق متميز في المملكة العربية السعودي حيث أنه دائماً مصر على الصعود في العديد من المباريات، إثر  منافسات دوري جميل، وتلعب مباراة النادي الأهلي ونادي الشباب اليوم السبت في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الاهلى والشباب

هذه المباراة من المباريات الودية التي تساعد في الوصول إلى كأس العالم لروسيا 2018، فهذا المباراة يعتبر من أهم المباريات التي تقام في السعودي، حيث يظل النادي الأهلي مستمر في اللعب لكي يحصل على لقب أفضل فريق، ويأخذ نهائي دور أفريقيا.
وبعد التأجيل الذي حدث في المباراة رجع الفريق بكل همة ونشاط لكي يستقبل الدوري بأحسن وجه، كرة القدم هي حلم كل الشباب في هذه الأيام لأنهم يجعلونها الشيئ الأساسي وراء فرحتهم، كرة القدم أثرت كثيرًا في نفوس الشباب، حيث حصل بعض النجاحات في الأيام الماضية نالت إعجاب المواطنين وأدت إلى فرحتهم المستمرة في مصر، والدول المجاورة لها.

مباراة الأهلى السعودي

وفي ظل غياب الهلال عن هذه الجولة نستطيع أن نستغل تلك الفرصة للقيام ببعض التدريبات حتى نهاية الانتخابات الرسمية، يقال إن تلك المباراة يقودها من الحكام الذي يتكون من بافل كرالوفيتش ومساعد أول مارتين ويلتزك، ومساعد ثان إيفو نادفوزيك.
ويكون الاتفاق على موصد جاء في الحال حين تعثر الأهلي أمام الشباب، حيث جاء يوم الإنفاق على تلك اليوم، ويكون الباطن قام بتحقيق الفوز أمام الاتفاق، حيث فاز نادي الشباب على الأهلي، وهذه كانت الصاعقة بالنسبة للفريق.
كما يمكنكم مشاهدة المباراة على موقعنا الخاص من خلال زيارتكم إلى موقعنا.

وسوف نقوم في موقعنا المميز مصر فايف بالتغطية الشاملة للمباراة بين فريقى الشباب السعودي وأهلي جدة منذ إطلاق الحكم السعودي صافرة المباراة، وحتي النهاية، تابعونا عبر هذا المقال أو يمكنكم متابعة البث الحي للمباراة عبر قنوات ام بي سي برو الرياضية الممتلكة لحقوق بث الدوري السعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.