محمد صلاح يتألق في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

محمد صلاح يتألق في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

نجح اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في تقديم أداء مميز للغاية خلال مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم، التي أقيمت ظهر اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث كاد النجم المصري قريب للغاية من تسجيل هدفين لصالح فريقه في مرمي الشياطين الحمر.

وقدم نادي ليفربول ومانشستر يونايتد أداء مميز طوال أحداث المباراة، حيث تبادلا السيطرة على مجريات اللعب في كافة دقائق المباراة، وكاد كلا الفريقان أن يسجلا من الهجمات الخطيرة والمكثفة على مرمي الفريقين.

وشكل اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خطورة وإزعاج كبير لمدافعي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة في الشوط الأول، وكان أخطر لاعبي الريدز على مرمي الونايتد، حيث كان قريب للغاية من التسجيل في مرمي دي خيا.

وشهدت الدقيقة 32 من عمر المباراة، إهدار اللاعب محمد صلاح لفرصة محققة لصالح الريدز، بعدما توغل اللاعب البرازيلي فيرمينيو من الجهة اليسرى للملعب، ولعب كرة عرضية مميزة إلى اللاعب جويل ماتيب، والذي سددها باتجاه مرمي نادي مانشستر يونايتد لينجح الحارد ديفيد دي خيا، في إنقاذ مرمي اليوناتيد بالتصدي للكرة التي ارتدت إلى محمد صلاح، الذي سددها بيسراه لتمر بجوار القائم بسنتيمترات قليلة.

أما في الدقيقة 40 من زمن المباراة، وصلت الكرة إلى محمد صلاح، وذلك على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة مباشرة وقوية بيسراه على مرمي دي خيا، والتي جاءت في وسط المرمى ليمسك بها دي خيا ببراعة.