أبو تريكة ردا على مطالب الجماهير بعودته:”الواقعية افضل وهؤلاء الرجال يستحقون التواجد في هذا الحدث وحدهم “.

أبو تريكة ردا على مطالب الجماهير بعودته:”الواقعية افضل وهؤلاء الرجال يستحقون التواجد في هذا الحدث وحدهم “.
ابو تريكة

يعتبر اللاعب محمد أبو تريكة من أعلام كرة القدم المصرية، والذي يلقبه الكثير من مشجعي الكرة المصرية بصاحب السعادة الكروية وهو من نجوم مصر الأولى ومعشوق الجماهير .

ولد أبو تريكة في محافظة الجيزة عام 1978 وقد بدأ حياته بتفوقه الدراسي وعمله إلى جانب والده الذي كان من أكبر مشجعي النادي الأهلي وهو الذي غرس حبه ف داخل ولده دونا عن الأندية الأخرى .

كان أول موسم لأبو تريكة في الدوري الممتاز في 2000/2001، والذي أحرز فيه 6 أهداف بنادي الترسانة وأستمر تفوقه في المواسم التالية حتى بدأ رحلة النجاح منقطعة النظير،  والتي خاضها في صفوف النادي الأهلي بداية من موسم 2004/2005.
اعتزل محمد أبو تريكة في عام 2013 عقب خسارة منتخب مصر أمام المنتخب الغاني في مباراة التأهل لكاس العالم 2014، واعلن نيته في الاعتزال وحصل بعد اعتزاله على جائزة افضل لاعب داخل أفريقيا.

بعد تأهل المنتخب لكأس العالم 20189 في روسيا قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتدشين حملة تطالب بعودة محمد أبو تريكة إلى المنتخب ومشاركته في كأس العالم وقد جاء رده على هذه الحملة قائلا أنه يقدر هذه المشاعر الطيبة منهم ولكن يجب علينا أن نتسم بالواقعية وأن رجال المنتخب أحق بالتواجد في هذا الحدث وحدهم .