التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز
56_A1_CC8_CDB064_A11_A15_C10_F0957_A1_D50

تنتظر جماهير الكرة العالمية في ظهر اليوم مباراه من طراز فريد تجمع بين الكبيرين نادي ليفربول الإنجليزي مع نادي مانشستر يونايتد، ويلتقي الفريقان ضمن مباريات الجولة الخامسة من مواجهات الدوري الانجليزي ممتاز.

ويعود في تلك المباراة النجم الدولي المصري محمد صلاح للمشاركة مع ناديه نادي ليفربول الإنجليزي، الذي لا يسير بخطى ثابتة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث أن نادي ليفربول أضاع العديد من النقاط في هذه النسخة من البطولة.

تعتبر تلك المباراة هي المباراة الكبرى الأولى التي يلعبها نادي مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أن نادي مانشستر يونايتد لم يلعب أي مباراة مع الأندية الست الكبرى في الدوري.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد :-

تنطلق مباراة نادي ليفربول الإنجليزي مع نادي مانشستر يونايتد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الحادية عشر والنصف بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد:-

تنقل مباراة ليفربول الإنجليزي ومانشستر يونايتد بالجولة الخامسة من مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز، على قناة beIN Sports HD2 باللغتين العربية والإنجليزية، ويعلق على المباراة باللغة العربية المعلق الجزائري حفيظ دراجي، وتقام المباراة على ملعب الأنفيلد معقل نادي ليفربول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.