التخطي إلى المحتوى
أخبار الدوري المصري .. تعرف على كيفية معاقبة الحكام المصريين من قبل لجنة الحكام

كشف الحكم الدولي السابق عصام عبد الفتاح ورئيس لجنة الحكام بأتحاد الكرة المصري، عن طريقة معاقبة حكام الدوري المصري عقب الأخطاء التي يرتكبونها في المباريات التي يديرونها تحكيمياً.

وعن سؤاله حول تجميد الحكام بعد الأخطاء الكبرى التي يرتكبونها، رد رئيس لجنة الحكام بأنه ليس من الطبيعي أن تجمد الحكام المخطئة حيث أن التجميد يضر بمصلحة لجنة الحكام التي ساهمت في إعداد هؤلاء الحكام بدنياً وفنياً مسبقاً قبل بداية مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأوضح الحكم الدولي السابق عصام عبد الفتاح، أن الحكم الذي تثبت عليه الأخطاء بعد انعقاد جلسة مع هذا الحكم ومناقشة الأخطاء التي ارتكبها خلال المباراة، يتم إيقافه عن تحكيم مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتقتصر مشاركة الحكم المخطئ، على مباريات دوري الدرجة الثانية المصري فقط، لأجل غير مسمى حتى يتم إعداده من جديد للعودة للمباريات الكبرى.

يذكر أن نادي الزمالك قد تعرض لظلم تحكيمي في مباراة اليوم أمام نادي طنطا التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، الجدير بالذكر أن الحكم محمد بسيوني قد احتسب ركلتي جزاء غير صحيحتين لأبناء السيد البدوي تسببت في إعلان نادي الزمالك لانسحابه من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قد يهمك أيضًا

التعليقات