التخطي إلى المحتوى
نجم مانشستر السابق: هل جوزيه مورينيو قادر على إيقاف صلاح؟
محمد صلاح

تحدث نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق جاري نيفيل والمحلل الشهير بالقنوات الفضائية الإنجليزية، عن مباراة اليوم التي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وليفربول الذي يلعب في صفوفه نجم منتخب مصر الدولي محمد صلاح، ويلتقي الفريقان ضمن مباريات الجولة الثامنة من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتساءل الدولي الإنجليزي جاري نيفيل، حول نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وهل قادر المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يقود نادي مانشستر يونايتد فنياً، باللاعبين المتاحين، ومن المتوقع أن يحاول مورينيو إيقاف الدولي المصري محمد صلاح بالظهير الأيسر أشلي يونج.

وأكمل جاري نيفيل حديثه عن المباراة المرتقبة بالجولة الثامنة، قائلاً “مع وجود نجم الوسط فيليب كوتينيو، هل يستطيع خوان ماتا أن يعود للتعامل معه في الدفاع، ثم الانطلاق للأمام مجددا لأداء الدور الهجومي؟ ربما يستطيع جيسي لينجارد جناح مانشستر يونايتد لعب هذا الدور.”

الجدير بالذكر أن مباراة نادي مانشستر يونايتد مع نادي ليفربول تنطلق في مساء اليوم السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتقام المباراة على ملعب الأنفيلد معقل نادي ليفربول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.