التخطي إلى المحتوى
تابع موعد مباراة الاتحاد وأحد اليوم الجمعة 13-10-2017 في منافسات دوري جميل السعودي
موعد مباراة الاتحاد وأحد

تقام اليوم الجمعة الساعة السادسة مساء مباراة نادي اتحاد جدة السعودي مع نادي احد، والتي سيتم إقامة المباراة علي ملعب ” الجوهرة المشعة” في مدينة جدة، حيث يقود فريق نادي اتحاد جدة المدير الفني لويس سيبرا، الذي يسعي للفوز علي نادي احد من اجل استعادة لقب الدوري السعودي، وخاصة بعد النتائج السلبية التي حقهها فريق اتحاد جدة منذ بداية مسابقة الدوري السعودي.

موعد مباراة الاتحاد وأحد

يحتل فريق اتحاد جدة المركز السادس في الدوري السعودي برصيد 7نقاط فقط بفارق 6نقاط عن فريق الهلال المتصدر الدوري، ومن جانب آخر يقع فريق أحد في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط فقط، وذلك المركز قبل الأخير، ففريق أحد لم يحقق الفوز إلا في مباراة واحدة فقط، وقد تعرض للهزيمة في 4مباريات.

لحظات والأجواء المباراة :

وقد قرر المدير الفني لنادي اتحاد جدة إن يشارك اللاعب المصري محمود كهربا في هذا اللقاء، وقد وجه المدير الفني لويس سيبرا تحذيرا لمحمود كهربا من إن يحصل علي البطاقة الصفراء الثالثة في المباراة التي ستكون امام فريق أحد.
وقد طالب أيضا المدير الفني سيبرا من الثنائي محمود”كهربا” وخالد السميري ان يتجنبا الحصول علي البطاقة الصفراء الثالثة، وفا من اني يتم تغيبهم عن مباراة ” ديربي جدة” التي من المقرر إن تجمع بين نادي الأهلي واتحاد جدة ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي.

مباراة الاتحاد وأحد اليوم

وقد صرح اللاعب محمود عبد المنعم”كهربا” نجم منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي، إلي انه يسعي إلي قيادة فريقه لتحقيق الفوز علي فريق أحد، في المباراة التي من المقرر إن تقام اليوم الجمعة بملعب “الجوهرة” بجدة، وقال انه يريد مواصلة الانتصارات التي بدأت في الجولة الماضية، والتي انتهت بالفوز علي التعاون، وقد أضاف إلي انه سيقدم كل ما لديه وسيتعاون مع زملائه في تحقيق النصر علي أحد، وقد أضاف إلي إن الجمهور لا يرضيه سوي الفوز، لذلك سيسعي هو وزملائه علي تحقيق النصر علي أحد، ومواصلة طريق حصد النقاط سعيا للفوز بالدوري السعودي.

الاتحاد وأحد لحظة بلحظة

بعد قليل تنطلق مباراة نادي الاتحاد السعودي أمام نادي أحد في إطار منافسات الأسبوع السادس من دوري عبد اللطيف جميل السعودي، تابعونا في موقعنا مصر فايف لم يتبقى سوى ساعة واحدة على إنطلاقة المباراة الهامة بين الفريقين.

دقائق قليلة على بداية اللقاء الهام والمرتقب بين نادي الاتحاد السعودي ونادي أحد والان ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد لله يمتلئ بجمهور إتحاد جدة، أطلق حكم المباراة الصافرة الان بين الفريقين ويبدأ الشوط الأول بين اتحاد جدة وأحد في الدوري السعودي.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.