التخطي إلى المحتوى
متابعة نتيجة مباراة الزمالك وطنطا اليوم الجمعة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة
نتيجة مباراة الزمالك وطنطا

ينتظر عشاق نادي الزمالك في كل مكان موعد مباراة الزمالك وطنطا اليوم الجمعة في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، ومن المتوقع ان تكون مباراة الزمالك وطنطا مثيرة ومليئة بالمتعة الكروية، وخاصة في ظل سعي الزمالك للفوز بنقاط المباراة، بينما يريد نادي طنطا أداء مباراة قوية أمام الزمالك، لذا من الصعب توقع نتيجة مباراة الزمالك وطنطا اليوم نظراً للدوافع الكبيرة لدي الفريقين.

نتيجة مباراة الزمالك وطنطا اليوم

تمثل نتيجة مباراة الزمالك اليوم أهمية كبيرة على ترتيب الزمالك في الدوري المصري لهذا الموسم، وخاصة أن الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، حيث فاز الزمالك على المصري والداخلية بينما تعادل مع إنبي والأنتاج الحربي.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك اليوم أمام طنطا في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية على ملعب غزل المحلة، وقد أكد كلا الفريقين على الجاهزية الكاملة للمباراة، والتي ستشهد تنافس كبير من جانب الفريقين.

تشكيل الزمالك اليوم

تشكيل الزمالك اليوم
تشكيل الزمالك اليوم

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطنطا اليوم، فستكون قناة أون سبورت الرياضية من أهم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطنطا في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، كما ستكون المباراة منقولة عبر قناة النيل الرياضية، وقناة DMC الرياضية.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم

نظراً لأهمية مباراة الزمالك اليوم في الدوري المصري، سنكون معكم عبر المقال لمتابعة نتيجة مباراة الزمالك وطنطا اليوم الشوط الأول، والشوط الثاني عبر تحديث مستمر للمقال، وتحديث لأهم أحداث مباراة الزمالك وطنطا الهامة في الدوري الممتاز 2017، فتابعونا.

تحديث: بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وطنطا في الجولة الخامسة من الدوري المصري، ومازالنت نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد طنطا هي التعادل السلبي بدون أهداف في الدقائق الأولي من المباراة.

تحديث: مرور أكثر من 30 دقيقة من زمن الشوط الأول بين الزمالك وطنطا دون أي خطورة حقيقية على كلا المرميين، ومازالت نتيجة مباراة الزمالك وطنطا حتى الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف.

تحديث: كانت مباراة الزمالك وطنطا مثيرة بشكل كبير خلال جميع أوقاتها، وأنتهت مباراة الزمالك وطنطا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وقد قرر نادي الزمالك الإنسحاب من بطولة الدوري بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له، والذي أدي إلي تعادل الفريق في نهاية المباراة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.