موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي بعد الفوز علي الرجاء المطروحي ” محدث “
موعد مباراة الأهلي والرجاء المطروحي بالدوري

تحديث مباراة النجم في مؤخرة الخبر:

تترقب أنظار محبي وعاشقي الشياطين الحمر موعد مباراة الأهلي والرجاء المطروحي بالدوري المصري في ثالث لقاءات النادي الأهلي هذا العام والذي أجل له 3 مباريات لإنشغاله ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويتوقع الجميع أن تكون مباراة الأهلي القادمة سهلة ومحسومة لصالحه لسوء حالة الرجاء الذي لم يحصد أي من النقاط حتي هذه اللحظة، ولكن مباريات الأهلي والرجاء دائما ماتشهد حماس وندية وكان أخرها هو استطاعة الرجاء الصاعد للدوري حديثا في ذلك الوقت في الفوز علي النادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المطروحي

مباراة الأهلي والرجاء المطروحي التي تقام يوم الاثنين القادم، يدخلها حسام البدري ورفاقه وهو يخشى من المفاجآت، ولذلك فقد حذر البدري لاعبيه من الاستهتار والنظر لترتيب المنافس في جدول الدوري، واخذ الأمور علي محمل الجد وإنهاء المباراة منذ البداية، ولذلك فمن المتوقع أن يبدأها البدري بكامل قوته الضاربة الممثلة في صالح جمعة وحمودي وأجاي.

وتعد مباراة الأهلي والرجاء بالنسبة للفريق المطروحي هي مباراة أستعادة الثقة ومصالحة جماهيرة الغاضبة بعد سلسلة نتائجة المخيبة لإمالهم منذ إنطلاق البطولة، فيأمل فريق الرجاء في تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب لتكون هي نقظة الإنطلاق وبداية لتصحيح الأوضاع، ومن المتوقع أن يعتمد مديرهم الفني عماد النحاس علي الدفاع من وسط ملعبه والاعتماد علي الهجمات المرتدة السريعة أملا في خطف هدف يربك حسابات فريقه القديم.

ترتيب الأهلي والرجاء في الدوري المصري قبل المباراة

يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء وهو يحمل في جعبته 4 من النقاط يحتل بهما المركز الثالث عشر جمعهم من مباراتين فقط، نجح في تحقيق الفوز في واحدة وتعادل في أخري، ويتبقه له 3 مباريات مؤجلة، وسجل الأهلي خلالهما 3 أهداف واستقبلت شباكه هدف واحد.

أما فريق الرجاء المطروحي فيدخل  هذه المباراة وهو في موقف لا يحسد عليه، فهو يحتل المركز الأخير خاليا من النقاط، وذلك بعد خوضه 4 مباريات هزم فيهم جميعا، ولم يستطيع الرجاء تسجيل هدفا واحدا، بينما استقبلت شباكه 9 أهداف.

توقيت مباراة الأهلي والرجاء المطروحي

الساعة: السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

الساعة: الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

الثامنة مساءا بتوقيت فلسطين.

الساعة: السادسة مساءا بتوقيت تونس.

الساعة: السادسة مساءا بتوقيت الجزائر.

الساعة: التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات المتحدة.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: الأهلي _ الرجاء المطروحي.

المناسبة: الدوري المصري.

الأسبوع: السادس.

المضيف: الأهلي.

الملعب: ستاد السلام.

تاريخ المباراة: السابعة مساء الأثنين القادم بتوقيت القاهرة.

حكم المباراة: لم يعلن بعد.

تحديث 15 أكتوبر: يفكر حسام البدري المدير الفني للأهلي الدفع بأحمد الشيخ أساسيا أمام الرجاء المطروحي في المباراة التي ستقام غدا، وذلك بعد استبعده من قائمة المباراة السابقة أمام الاتحاد السكندري.

تحديث: اختارت لجنة الحكام المصرية الكابتن محمد الصباحي حكما لمباراة الأهلي والرجاء غدا الاثنين، ويعاونه سامي هلهل وأحمد بكر حكاما مساعدين، و محمد معروف وأسامة اسماعيل حكم خامس.

تحديث:

قائمة الأهلي لمباراة الرجاء المطروحي اليوم

حراسة المرمي: أكرامي _ الشناوي _ أحمد عادل.

خط الدفاع: رامي رابيعة_ سعد سمير _ محمد نجيب _ أحمد فتحي _ محمد هاني _ علي معلول _ حسين السيد.

خط الوسط: عمرو السولية _ حسام عاشور _  أكرم تتوفيق _ صالح جمعة _ كريم نيدفيد _ ميدو جابر _ أحمد الشيخ.

خط الهجوم: جونيور أجاي _ وليد أزارو.

تحديث الخميس 19 أكتوبر:

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في بطولة أفريقيا

يواصل النادي الأهلي تدريباته أستعداد لمباراته المصيرية التي ستجمعه بفريق النجم الساحلي التونسي الشقيق في مباراة لا بديل للنادي الأهلي إلا الفوز بهدف نظيف ليصل إلي نهائي البطولة المحببة لدي جماهيره المتعطشة إلي الوصول لبطولة كأس العالم للإندية من جديد.

حيث يدخل الفريق في معسكر مغلق اليوم بمدينة الإسكندرية تحت القيادة الفنية لحسام البدري أستعداد للمباراة الصعبة التي ستقام يوم الاحد القادم 22 أكتوبر في تمام السابعة مساءا علي أرضية ملعب برج العرب في حضور 50 ألف مشجع للشد من أزر الأهلاوية في هذه المواجهة الصعبة، حيث تتسم لقاءات الأهلي والنجم دائما بالحماس والندية والقوة، وقد نجح بطل تونس في الفوز علي النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، وهذا مايتطلب من الأهلي الفوز بهدف نظيف ليضمن الصعود بعدما نجح في تسجيل هدف في أرض المنافس.

 

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.