نتيجة مباراة الجزيرة والظفرة اليوم في دوري الخليج العربي – الجزيرة يواصل نزيف النقاط
مباراة الجزيرة والظفرة اليوم

يستضيف اليوم نادي الظفرة الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الجزيرة الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإماراتي الممتاز، على ملعب حمدان بن زايد بنادي الظفرة، معقل نادي الظفرة في مباراة كبيرة ينتظرها عشاق الفريقين من أجل الحصول على الثلاث نقاط الهامة في مشوارهم بالدوري الإماراتي الممتاز.

ويبحث نادي الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم، بطل الدوري الإماراتي في الموسم الكروي الماضي، إلى تحسين مستواه في الدوري والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد، حيث يسعى فخر أبو ظبي، إلى مصالحة جماهيره في الدوري عقب النتائج التي قدمها الفريق في الجولات الماضية، ويسعى نادي الجزيرة إلى محاولة حصد الثلاث نقاط الهامة.

ويدخل نادي الظفرة الإماراتي في مواجهة كبيرة بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط في مشواره الهام بالدوري الإماراتي، ويدخل نادي الظفرة بدعم قوى من لاعبي الفريق والقوة الضاربة التي تشارك في مواجهة اليوم بحثاً عن تحسين المسار في الدوري الإماراتي الممتاز.

ويحتل نادي الجزيرة الإماراتي المركز التاسع برصيد ثلاث نقاط كاملة، حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد في الدوري، بينما يحتل نادي الظفرة الإماراتي المركز الثامن برصيد أربع نقاط.

نتيجة مباراة الجزيرة والظفرة اليوم

انتهي الشوط الأول من مباراة الجزيرة والظفرة اليوم، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المواجهة النارية الجارية الآن على ملعب الظفرة الإماراتي في الجولة الرابعة من عمر المباراة.

وتقدم لنادي الجزيرة اللاعب خلفان مبارك الرازي، في الدقيقة 5 من مر المباراة، وسجل اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا، الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة العاشرة، قبل أن يقلص اللاعب ايلتون الميدا، النتيجة لصالح الجزيرة في الدقيقة 22 من عمر المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن اللاعب سلطان عبدالعزيز السويدي، من تسجيل التعادل لنادي الظفرة في الدقيقة 47 من زمن المباراة.

انتهت مباراة الجزيرة والظفرة منذ قليل، وذلك بالتعادل  الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق، حيث واصل نادي الجزيرة الإماراتي نزيف النقاط في البطولة التي يحمل لقبها، ورفع رصيده إلى النقطة الرابعة في الدوري الإماراتي، بينما رفع نادي الظفرة رصيده إلى النقطة الخامسة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.