نتائج التاسع اليمن 2017..تعلن وزارة التربية اليمنية عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الأساسية
نتائج التاسع اليمن 2017..تعلن وزارة التربية اليمنية عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الأساسية

نتائج التاسع اليمن 2017، ينتظر ظهور نتائج التاسع، نتيجة الشهادة الاساسية للعام الدراسي 2016-2017م حيث اعلن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية عن موعد الاعلان عن نتائج التاسع اليمن على ان يكون يوم الجمعة 13 أكتوبر 2017.

نتائج التاسع اليمن2017

طال انتظار الطلبة الطالبات باليمن لظهور نتيجة الشهادة الأساسية، نتائج التاسع اليمن 2017، منذ الانتهاء من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي، وقد أعلنت مؤخرا وزارة التربية والتعليم اليمنية عن موعد إعلان النتائج من خلال بيان لها عبر  صفحتها الرسمية.

حيث اكد كيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف انه يمكن للطلبة والطالبات بالشهادة الأساسية الحصول على نتائج التاسع اليمن للعام الدراسي 2016-2017م من خلال الاتصال برقم 161 أو عبر إرسال sms على نفس الرقم، وذالك ابتداء من مساء يوم الجمعة 13 أكتوبر.

نتيجة الشهادة الأساسية

وقد تم الانتهاء من جميع مراحل تصحيح ومراجعة ورصد درجات الطلبة والطالبات بجميع المواد الدراسية بالشهادة الأساسية الصف التاسع، ويتبقى اعتماد النتائج والإعلان عنها وسيكون ذالك مساء يوم الجمعة 13 أكتوبر كما صرح الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية.

رابط نتائج التاسع اليمن

واليكم رابط وزارة التربية والتعليم اليمنية، للاطلاع على كافة الأخبار الخاصة بالتعليم باليمن ويمكن من خلالها معرفة النتائج فور رفعها عبر الموقع برقم الجلوس، ويتبقى من نتائج اليمن الصف التاسع ونتيجة الثانوية والتي لم يحدد بعد موعد للإعلان عنها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.