فيديو: الطفل العبقري المصري آدم ابن 6 ست سنوات أبهر العالم أثناء أدائه تجربة جهاز محاكاة الطيران مع كابتن طائرة

فيديو: الطفل العبقري المصري آدم ابن 6 ست سنوات أبهر العالم أثناء أدائه تجربة جهاز محاكاة الطيران مع كابتن طائرة
الطفل العبقري ابن 6 سنوات مصري الجنسية

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي ومواقع إعلامية مقطع فيديو يظهر فيه الطفل ويدعى آدم مصري الجنسية يبلغ من العمر 6 سنوات، حيث أثار إعجاب ودهشة كابتن الطائرة قبل شهر أثناء مقابلة أجرتها معه قناة العربية.

قال كابتن الطائرة في المقابلة : “بعد هبوطنا بمطار الرباط في المغرب تحدّثت إليّ المضيفة وأخبرتني أن هناك طفلاً يريد لقائي، فطلبت منها الانتظار قليلاً لحين التجهيز ومغادرة الركاب، ثم طلبت منها أن تدعه يدخل، فرحبت به وكنت أتحدث معه بالإنجليزية، وكان يتحدث بطلاقة، ورغم عيشي في نيويورك إلا أنني لم أشك لوهلة أن هذا الطفل قد يكون عربياً أو حتى لديه جذور عربية”.

وأضاف: “بمجرد الحديث معه توقعت أنه أمريكي، نظراً للغة التي يتمتع بها، ثم بدأ يتحدث عن المحركات وعملية الهبوط وكيف تتم، مؤشراً على المفاتيح الخاصة بهذه العملية، وتحدث عن الإقلاع كيف يتم، ومتى نستخدم أجنحة الطائرة، ومع أول حديث له طلبت منه الانتظار، وفتحت كاميرا التصوير وطلبت منه أن يتحدث”.

أثار الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع ومشاركات كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعي مما دعا ” الغتحاد للطيران الإماراتية لاستضافة آدم “الطفل العبقري” كما وصفه متابعي مواقع التواصل، وقامت بنشر مقطعا لفيديو على موقع التواصل تويتر عبر صفحتها الرسمية فيه، يظهر آدم وهو يؤدي تدريبا ليوم واحد في الشركة في تجربة محاكاة الطيران.