أزمة عماد متعب تتجدد والبدري يرد “لا يوجد مكان للعاطفة داخل النادي”
maxresdefault

تجددت أزمة نجم النادي الأهلي عماد متعب مع المدير الفني حسام البدري، في مباراة الأمس الخميس التي جمعت بين نادي الأهلي ونادي الإتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتهت مباراة الأهلي والإتحاد بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، وأحرز هدفي النادي الأهلي النجم النيجيري جونيور أجايي في نهاية الشوط الأول، بينما سجل الهدف الثاني الظهير الأيسر حسين السيد من تسديدة رائعة.

وأثناء المباراة طالب حسام البدري عماد متعب مهاجم الفريق، بإجراء عمليات الإحماء في نهاية المباراة، الأمر الذي رفضه متعب واعتبره تصغيراً من حجمه داخل النادي وقام بإلقاء قميص الإحماء على أرضية الميدان اعتراضاً على تهميش دوره في الفترة الأخيرة.

رد البدري على فعل عماد متعب الغير محسوب، بأن الفريق يسير بخطوط ثابتة وأنه يعمل جاهداً للحفاظ على هذه الخطوط وليس هناك أي مكان للعاطفة داخل الفريق لتعكر الصفو والمسار، وأن أي فعل من قبل أي لاعب مهما بلغ دوره أهمية سيكون له عقاب وجزاء رادع.

يذكر أن عماد متعب قد اعترض في مناسبات سابقة أيضاً على تهميش دوره داخل النادي الأهلي، ومن المنتظر أن توقع عقابات على هداف النادي الأهلي في الأعوام السابقة بسبب ما فعله في مباراة اليوم أمام نادي الإتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.