التعليم تعلن أسماء الطلاب المقبولين بالمدارس المصرية اليابانية
نتيجة القبول بالمدارس اليابانية المصرية

أستعداداً لبدء الدراسة بها يوم الاحد المقبل ، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الاستاذ أحمد خيري ، بأن وزارة التربية والتعليم أعلنت عن أسماء الطلاب المقبولين بالمدارس المصرية البابانية ، والتي ستبدأ الدراسة بها بداية من يوم الاحد المقبل.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بأنه تم قبول نحو 1800 طالب وطالبه في ثماني مدارس ستبدأ الدراسة بها هذا العام ولأول مرة في مصر وذلك من أصل مايزيد عن 29 ألف متقدم لتلك المدارس هذا العام.

وأضاف المتحدث الرسمي بأنه يمكن لأولياء الأمور البحث عن نتيجة قبول أبنائهم بالمدارس المصرية اليابانية وذلك من خلال الضعط هنا.

وكشف المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم بأن عملية اختيار أسماء المقبولين بالمدارس المصرية اليابانية تمت بشكل إلكتروني بإستخدام الكمبيوتر ، وذلك من خلال قاعدة أولويات تم تطبيقها على الطلاب المتقدمين للألتحاق بالمدارس المصرية اليابانية هذا العام والتي فى مقدمتها الأكبر سنا، الأقرب للمربع السكني الذي يوجد فيه المدرسة.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بأن الاسبوع الأول من الدراسة والذي سيبدأ يوم الأحد المقبل في المدارس المصرية اليابانية سيتم تخصيصه للتعرف على المدرسة وأنشطة التوكاتسو بلس وإستكمال أوراق المقبولين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.