بالصور| الآلاف يشيعون جثمان القس «سمعان شحاته» إلى مثواه الأخير بالفشن

بالصور| الآلاف يشيعون جثمان القس «سمعان شحاته» إلى مثواه الأخير بالفشن
تشيع جثمان القس سمعان شحاته

قام الآلاف من أبناء قرية عزبة جرجس والقرى المحيطة، والتابعة لمركز الفشن بمحافظة بني سويف بتشيع جثمان «سمعان شحاته رزق الله»، كاهن كنيسة «القديس يوليوس الأقفهصي»، الذي لقى مصرعه صباح اليوم بعد تلقيه عدة طعنات بالرقبة والبطن على يد مجهول أثناء تواجده بمدينة السلام بالقاهرة.

وتمت صلاة قداس الجنازة على روحه بكنيسة عزبة جرجس، والذي ترأس القداس كلاً من الأنبا غبريال أسقف بني سويف، والأنبا اسطفانوس، أسقف ببا والفشن وسمسطا، والأنبا رافائيل، سكرتير المجمع المقدس، كما حضر القداس عدد كبير من رجال الكنيسة المصرية، وشهدت الشوارع المحيطة بالكنيسة تواجد أعداد كبيرة من المواطنين الذين قدموا من القرى والمحافظات المجاورة لتشيع جثمان الفقيد لمثواه الأخير، كما شهدت القرية تواجد أمني مكثف.

وكان القس سمعان شحاته، والذي جاء لقضاء بعض حاجاته بمدينة السلام بالقاهرة، قد تعرض للضرب على يد متشدد باستخدام ساطور صباح اليوم ففارق الحياة على إثرها، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بالصور| الآلاف يشيعون جثمان القس «سمعان شحاته» إلى مثواه الأخير بالفشن 1بالصور| الآلاف يشيعون جثمان القس «سمعان شحاته» إلى مثواه الأخير بالفشن 2بالصور| الآلاف يشيعون جثمان القس «سمعان شحاته» إلى مثواه الأخير بالفشن 3