اسماء المقبولين في المدارس اليابانية بالرقم الكودي وخطوات تقدم الاوراق وموعد بدء الدراسة
المدارس اليابانية

تستعد في الوقت الحالي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر، لإعلان نتيجة تنسيق القبول في أول ثماني مدارس مصرية يابانية على النظام الجديد، والتي سوف تدخل الخدمة ابتداء من العام الدراسي الحالي، حيث سوف تعلن النتيجة خلال الساعات المقبلة من خلال موقع الوزارة الرسمي.

وقد أوضح اليوم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان رسمي على أنه قد تم العمل على اختيار الطلاب المتقدمين للمدارس اليابانية، وذلك وفق عدد من المعايير المحددة والتي اتبعتها الوزارة، وذلك من خلال استخدام الكمبيوتر وبدون تدخل العامل البشرى.

موعد بدء الدراسة في المدارس اليابانية

وأعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم المصرية، على أن الدراسة سوف تبدأ في المدارس اليابانية المصرية في موعدها الأحد المقبل، والذي سوف يوافق الخامس عشر من أكتوبر الحالي وبدون أي تأجيل جديد في موعد الدراسة، حيث أن أسبوع في الدراسة سوف يكون استكشافي بالمدارسة.

كما سوف يتم العمل على استكمال كافة الأوراق المطلوبة وذلك من أجل تسجيل بيانات الطلاب الملتحقين بالمدارس، كما سوف يتاح لولي الأمر والطالب التعرف بشكل كبير على نظام المدارس ونظام التوكاتسو التي سيتم تطبيقها في المدارس اليابانية لأول مرة في مصر.

طريقة الاستعلام عن نتيجة القبول في المدارس اليابانية

ويمكن لكافة أولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة تنسيق المدارس اليابانية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك فور صدور النتيجة من الوزارة، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عنها أمام كافة الطلاب في الساعات القليلة المقبلة كما أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.