رابح ماجر يقود منتخب الجزائر “محاربي الصحراء” خلفاً للإسباني ألكاراز بعد الفشل في الوصول لكأس العالم
algrie-zimbabwe-1

علمت مصادرنا أن المدير الفني الإسباني لمنتخب الجزائر لوكاس ألكاراز قد أقيل بشكل رسمي، ولكن ما زال الإعلان عن الإقالة من تدريب المنتخب الجزائري لم تعلن بعد.

وجاءت الإقالة للمدير الفني الإسباني عقب الفشل في الصعود لنهائيات كأس العالم في روسيا العام القادم، والهزائم المتتالية التي تلقاها المنتخب الجزائري حيث هزم الجزائر في أربعة مباريات من أصل خمسة، في تصفيات كأس العالم.

لم يستطع منتخب الجزائر تخطي الدور الأول من كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في الجابون، ليقال المدير الفني جورج ليكنز ويحل محله المدير الفني الإسباني ألكاراز، حيث أن المنتخب الجزائري لم يحقق سوى نقطتين في مجموعات كأس الأمم الإفريقية.

ويقود رابح ماجر محاربي الصحراء في الفترة القادمة حتى يتعاقد الإتحاد الجزائري مع مدير فني كبير، وحتى الأن يتفاوض الإتحاد الجزائري مع الدولي الجزائري السابق جمال بلماضي، مدرب نادي الدحيل القطري، والفرنسي رولان كوربيس ولكن مازال لم يستقر المنتخب الجزائري على هوية المدير الفني القادم.

الجدير بالذكر أن المدير الفني رابح ماجر قد قاد المنتخب الجزائري في ولايتين، الولاية الأولى كانت في عام ١٩٩٤ حتى العام الذي يليه، أما الولاية الثانية كانت من الفترة ٢٠٠١ وحتى ٢٠٠٢.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.