تعرف على الهدية الثمينة التي عرضها «عباس» على «محمد صلاح» ورفضها اللاعب
محمد صلاح وممدوح عباس

رفض اللاعب الدولي ” محمد صلاح”  نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي الهدية المقدمة من رئيس نادي الزمالك السابق ” ممدوح عباس” مكافأة له على الصعود بمنتخب مصر إلى كأس العالم بروسيا 2018.

الهدية التي عرضها عباس على اللاعب محمد صلاح

حيث كشف أحد المواقع الإخبارية المصرية عن الهدية المقدمة من ” عباس” إلى اللاعب وهى عبارة عن ” فيلا” ولكن اللاعب رفض تلك الهدية بكل أدب وزوق، مؤكداً أنه تم تحويل تلك الهدية إلى مستشفى بسيون العام في محافظة الغربية لسد العجز في المعدات الطبية والأجهزة التي تحتاجها المستشفى.

وكان ” عباس” قد أجرى اتصالاً هاتفياً باللاعب ” محمد صلاح” عن طريق أحد مسئولي منتخب مصر عقب انتهاء مباراة المنتخب المصري  مع منتخب الكونغو والتي فاز فيها ليتأهل إلى الصعود لكأس العالم.

حيث كشف عباس من خلال تدوينه على موقع التواصل الاجتماعي ” تو يتر” قال فيها: ” ها تفت بالأمس محمد صلاح، وكانت المرة الأولى التي أتحدث معه فيها، وكنت رفضت انضمام محمد صلاح إلى نادي الزمالك عندما كنت رئيسا له، وأعتقد أنه يشكرني على هذا اليوم”.

وتابع رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق قائلاً: ” ما هذا الأدب؟ وما هذه الأخلاق؟ وما هذه الروح المصرية الخالصة؟، اعتذر عن قبول هديتي له بشياكة، رغم أنها هدية أعتقد أن أحدا غيره لن يعتذر عنها، واستعضنا عن هذا أن تقوم لجنة من المؤسسة الخيرية التابعة لمجموعة انترو بزيارة مستشفى بسيون العام في الغربية وتوريد الأجهزة الطبية المطلوبة، وأصدرت أوامر أن يكون هذا فورا”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.