نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة الخامسة بالدوري المصري لحظة بلحظة- متابعة حية
الأهلي والاتحاد السكندري

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد ، يبحث عنها الكثير من عشاق النادي الأهلي والاتحاد السكندري وكلاهما يمني النفس بالفوز بالثلاثة نقاط، فمنذ قليل انطلقت صافرة بداية مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري التي تقام باستاد السلام، ويديرها الحكم محمود البنا، وتعد تلك المباراة صعبة للغاية بالنسبة للأهلي، ومن خلال هذا المقال نستعرض معا نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد  السكندري لحظة بلحظة.

مباراة الأهلي والاتحاد الآن

حيث بدأت فعاليات مباراة الأهلي والاتحاد في الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري المصري، ويدخل الأهلي المباراة وهو يملك نقطة واحدة بعد تعادله مع فريق طلائع الجيش، فيما تم تأجيل ثلاث مباريات كاملة للأهلي بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا، أما الاتحاد السكندري فيملك 6 نقاط بعد أن تمكن من الفوز في  مبارتين أمام النصر والأسيوطي، فيما تلقى الهزيمة مرتين أيضا من الإسماعيلي والمقاولون العرب.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد الآن

وحتى الآن ما زال التعادل السلبي يسيطر على مجريات الأمور في مباراة الأهلي والاتحاد، ولكن كاد أن يسجل النادي الأهلي هدفا في بدابة المباراة بعد تمريرة من صالح جمعة لأحمد حمودي ولكن الأخير كان فى وضعية تسلل ، ثم واصل الشياطين الحمر الضغط لاقتناص الفوز عن طريق عرضية أرضية من أجايي لحمودي فى منطقة جزاء الاتحاد، ولكن تمكن دفاع سيد البلد من أبعد الكرة لتتحول لركلة ركنية.

وقام لاعب الاتحاد السكندري مانوتشو  بتسديدة قوية كانت مصيرها خارج الملعب ثم أخرى من عاشور الأدهم مرت بجوار القائم الأيمن لشريف إكرامي، وكانت هناك فرصة ضائعة للأهلي عندما مرر صالح جمعة الكرة إلى أجاي الذى مررها لوليد أزارو ليسددها فى مدافع الاتحاد.

وكان الأهلي قد بدأ المباراة بهذا التشكيل:”شريف إكرامى فى حراسة المرمى، محمد هانى، سعد سمير، رامى ربيعة، وحسين السيد فى خط الدفاع، حسام عاشور، عمرو السولية، صالح جمعة، أحمد حمودى فى خط الوسط، أجاى وليد أزارو فى خط الهجوم”، أما تشكيل الاتحاد:”الهاني سليمان فى حراسة المرمى، محمد الشاذلي ومحمد عطوة وهشام شحاتة رمزي خالد ومحمود شعبان وعاشور الأدهم وخالد الغندور ومحمد علي منصر وأحمد الالفي ومانتوشو”.

تحديث: استطاع الأهلي في الدقيقة 43 من الشوط الأول التقدم على الاتحاد السكندري أحرزه النيجيري أجاي، حيث كان قد تم احتساب ركلة ركنية للأهلي، واستطاع الهاني سليمان أبعدها لتصل إلى عمرو السوليه الذي سددها داخل منطقة الجزاء لترتد من الدفاع وتصل لأجاي.

تحديث: مازال الأهلي متقدما على الاتحاد السكندري بهدف دون رد أحرزه أجاي، وتتسم المباراة بالحماسة والندية.

تحديث: تقد الأهلي بهدف أخرى في مرمى الاتحاد السكندري، لتكون نتيجة مباراة الأهلي حتى الآن 2/0 لصالح الأهلي، وسجل الهدف الثاني اللاعب حسين السيد في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.