انخفاض أسعار الدولار في بنك أبو ظبي .. واستقرار العملة الأمريكية في 9 بنوك
أسعار الدولار

شهدت أسعار الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الخميس، حالة من الانخفاض والاستقرار في تعاملات نهاية الأسبوع، حيث انخفض سعر الدولار أمام الجنيه المصري بمقدار قرش واحد في مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر، كما واصل الدولار استقراره أمام العملة المصرية، في تسع بنوك عاملة في السوق المصري، وذلك بالمقارنة بأسعار أمس الأربعاء.

وسجل الدولار انخفاض في مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر، ليصل إلى 17.57 جنيه للشراء و 17.67 جنيه للبيع، في تعاملات اليوم الخميس، بينما سجلت الأسعار في بداية تعاملات اليوم 17.58 جنيه للشراء و17.68 جنيه للبيع.

انخفاض أسعار الدولار
انخفاض أسعار الدولار

بينما استقرت العملة الأمريكية في تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري، في كلاً من البنك الأهلي وبنك مصر، وبنك البركة مصر، والبنك العربي الأفريقي، وذلك عن 17.60 جنيه للشراء و17.70 جنيه للبيع.

وسجلت استقرار أيضاً، في تعاملات بنوك كلاً من، بنك القاهرة، بنك الإسكندرية، البنك التجاري الدولي مصر، بنك قناة السويس، عند 17.58 جنيه للشراء و17.68 للبيع وهي نفس الأسعار الصباحية التي بدأت عليها التعاملات.

أعلي سعر للدولار اليوم

بينما سجل أعلى سعر للدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، في بنك كريدي أجريكول مصر، والذي سجل 17.61 جنيه للشراء و17.71 جنيه للبيع، وهي نفس الأسعار التي بدأ التعامل بها في البنك.

وشهدت الفترة الماضية، حالة من الاستقرار الكامل في تعاملات الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، وذلك بعد موجة من التذبذب ما بين الارتفاع والانخفاض، وتسعى الحكومة المصرية في الفترة الحالية إلى تخفيض الدولار الأمريكي، في البنوك المصرية خلال الفترة المقبلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.