قائمة الزمالك أمام طنطا في الدوري المصري تشهد مفاجآت جديدة

قائمة الزمالك أمام طنطا في الدوري المصري تشهد مفاجآت جديدة

كشف الجهاز الفني لنادي الزمالك الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب المدرب المونتنيجرى نيبوشا، عن قائمة النادي الأبيض، التي سوف تخوض مباراة طنطا غدا الجمعة، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة في الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي على ملعب المحلة.

وأعلن المدرب المونتنيجرى نيبوشا، في تصريحه حول قائمة الفريق، عن استبعاد اللاعب الكونغولي كاسونجو كابونجو، واللاعب حازم إمام، واللاعب أحمد مجدي، ومحمد رمضان، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعبين، كما يغيب كلاً من محمد إبراهيم وأشيمبونج وأيمن حفني لعدم الجاهزية، وأحمد رفعت ومحمد مجدي وأحمد كابوريا ومحمد الشامي وأحمد أبو الفتوح لأسباب فنية.

قائمة الزمالك أمام طنطا اليوم

حراسة المرمى : أحمد الشناوي – محمود عبد الرحيم ” جنش”.

خط الدفاع: مؤيد العجان – محمود علاء – علي جبر – محمود حمدي “الونش” – علاء الشبلي. 

خط الوسط : طارق حامد – عبد الله جمعة – محمد أشرف “روقه ” – أحمد مدبولي – أحمد داوودا – أحمد توفيق – محمود دونجا – وصلاح عاشور – ويوسف أوباما – معروف يوسف .

خط الهجوم : باسم مرسى – خالد قمر – رزاق سيسيه.

وشهدت قائمة نادي الزمالك ظهور اللاعب المحترف السوري، علاء الشبلي، وذلك للمرة الأولى منذ انتقاله من نادي النفط العراقي إلى نادي الزمالك في الصيف الماضي، حيث يحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ثماني نقاط، بينما يحتل نادي طنطا المركز العاشر برصيد خمس نقاط.