صور.. رصاصة طائشة في حفل زفاف تقتل “الطفل أيمن” وسط صدمة وذهول الحضور.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل المؤلمة للواقعة

صور.. رصاصة طائشة في حفل زفاف تقتل “الطفل أيمن” وسط صدمة وذهول الحضور.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل المؤلمة للواقعة

كشف مصدر أمني، تفاصيل الواقعة المأساوية التي هزت كفر الشيخ، بعد مقتل طفل بسبب رصاصة طائشة في حفل زفاف بمدينة الحامول، وذلك بعدما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لمقطع فيديو يوثق لحظة مقتل الطفل أيمن علاء بعد إطلاق الرصاصة عليه.

وقال المصدر الأمني، بأنه أثناء الحفل اعتلى شاب المسرح وأطلق الرصاص لتحية العروسين، لتخترق جسد الطفل أيمن وتقتله على الفور، كما الشاب في الفيديو يطلق الرصاص، ويذهب دون أن يلتفت لضحيته، فيما يسارع شباب آخرون نحو الشاب ليتفاجئوا بمقلت.

كان مركز شرطة الحامول، قد تلقى بلاغا من الأهالي بمصرع الطفل أيمن علاء 14 عاما من قرية أبو سكين إثر إصابته بطلق ناري في حفل زفافـ وبانتقال الأجهزة الأمنية، وتبين من المعاينة أنه أثناء إطلاق شخص أعيرة نارية في الهواء ابتهاجا بالعروسين خرجت طلقة بطريق الخطأ وقتلت الطفل على الفور.

صور.. رصاصة طائشة في حفل زفاف تقتل "الطفل أيمن" وسط صدمة وذهول الحضور.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل المؤلمة للواقعة 7 صور.. رصاصة طائشة في حفل زفاف تقتل "الطفل أيمن" وسط صدمة وذهول الحضور.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل المؤلمة للواقعة 8 صور.. رصاصة طائشة في حفل زفاف تقتل "الطفل أيمن" وسط صدمة وذهول الحضور.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل المؤلمة للواقعة 9