أفضل 4 هواتف ذكية من حيث قوة البطارية
أفضل 4 هواتف ذكية من حيث قوة البطارية

تتنافس العديد من الشركات المنتجة للهواتف الذكية على إصدار أحدث و أحسن الهواتف من حيث المميزات المتعلقة به كتصميمه و الكاميرا و مساحته و غيرها من حيث الأداء و السرعة وقوة البطارية, و مع كثرة الشركات المنتجة للهواتف أصبح المستخدم في حيرة حيث يفكر كثيراً في الاختيار بين كل الماركات الموجودة بسوق الهواتف يومنا هذا, فإن كنت تبحث عن هاتف يتمتع ببطارية قوية تدوم لوقت طويل نقدم لكم في هذا المقال أفضل 4 هواتف ذكية من حيث قوة البطارية في السطور القادمة.

أفضل 4 هواتف ذكية من حيث قوة البطارية

هاتف Gionee M2017

يعتبر هذا الهاتف من أفضل الهواتف من حيث قوة البطارية فتصل سعة البطارية إلي 7000 ميللي أمبير, فهي من نوع لي بو (Li-Po) حيث أن البطارية تظل في وضع الاستعداد إلى أكثر من 915 ساعة في 3G أما وفي وضعية التحدث تصل إلى أكثر من 25 ساعة  في 3G.

هاتف Lenovo p2

تمتاز بطارية هذا الهاتف بالقوة حيث تأتي بسعة تصل إلي 5100 ميللي أمبير من نوع  ليثيوم أيون و بطارية هذا الهاتف غير قابلة للإزالة, أما عن عدد ساعات وضع الاستعداد 768 ساعة في 3G أما في وضع التحدث 79 ساعة في 3G أي أن يمكن لهذا الهاتف أن يستمر في العمل لمدة يومين بدون الحاجة إلى إعادة شحن.

هاتف  Gionee Marathon M5 Plus

تعمل شركة جيوني  على تصدر قائمة الهواتف ذات البطاريات تأتي بطارية هذا الهاتف بسعة 5020 ميللي أمبير من نوع لي بو (Li- Po) و هي غير قابلة للإزالة مع عدد ساعات 829 ساعة في وضعية الاستعداد  و 53 ساعة في وضعية التحدث و يستطيع هذا الهاتف الصمود أكثر من يوم دون الحاجة للشحن.

هاتف Xiaomi Mi Max

يعتبر هذا الهاتف من أقوي الهواتف من حيث قوة البطارية حيث تأتي بسعة 4850 ميللي أمبير غير قابلة للإزالة من نوع ليثيوم أيون و هي الأفضل من حيث السعر, و يدعم هذا الهاتف ميزة الشحن السريع، و لكن قد يحتاج الشاحن إلي 3 ساعات حتى يتم إعادة شحنة مرة أخري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.