«وزير الشباب والرياضة» يحضر لمفاجأة تسعد جماهير الكرة في مصر
وزير الشباب والرياضة المصري

صرح وزير الشباب والرياضة، «خالد عبدالعزيز»، لقناة “صدى البلد”، أنه يقوم بمحاولات جادة، ويبذل قصارى جهده، لنقل مباريات منتخب الفراعنة خلال بطولة كأس العالم 2018 بروسيا على القنوات المحلية مجانًا، مضيفا أنه إلتقى مع رئيس الاتحاد الأفريقي السابق والحالي، وكذلك رئيس الاتحاد الدولي، بهذا الشأن .

واوضح «عبدالعزيز» أنه يسعى إلى الحصول على حق بث مباريات الدور الأول لمصر (ثلاث مباريات)، على الأقل، مشيرًا أن الجمهور المصري الوفي لبلده وفريقه من حقه أن يشاهد على مباريات المنتخب في الدور الأول، للتخفيف عليه حتى ولو شاهد باقي المباريات على حسابه .

وأكد أن الوزارة تفكر جديًا في هذا الأمر، ولكن يوجد بعض العقبات التي يجب تذليلها مثل التعاقدات السابقة التي تحتاج إلى تعديل، مشيرًا أن أون سبورت قد اشترت حق بث مباريات مصر في التصفيات الإفريقية، ولكن اسعار كأس العالم تختلف وفقًا لكل مباراة، ولم يتم تحديد ما إذا كانت القناة هي التي سوف تسدد حق البث أم الدولة، ولم يتم بحث هذا الامر إلى الان .

وقد رد الإعلامي«مدحت شلبي» من خلال برنامجه مساء الأنوار المذاع على فضائية «أون سبورت» على تصريحات الوزير، بأن القناة هي أكيد التي سيحاول الوزير بث مباريات المنتخب في المونديال من خلالها، موضحًا أن القائمين على القناة مهتمون بهذا الأمر ويرتبون له، وبشكل أو باخر ستتواجد القناة في هذا الحدث .

وأقرأ معنا :

تفاصيل الحديث الجانبي بين «السيسي» و «عبدالغني»

مكافأة لـ «الشاب الباكي» في مباراة مصر والكونغو

مكافأة «السيسي» للمنتخب | صرف (1.5) مليون جنيه لكل لاعب

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.