التخطي إلى المحتوى
تعرف على طريقة حجز تذاكر كأس العالم روسيا 2018
كأس العالم روسيا 2018

انتشر في الفترة الأخيرة اهتمام بالغ من مشجعي المنتخبات المشاركة في كأس العالم روسيا 2018، من أجل البدء في حجز تذاكر مباريات مونديال روسيا، خصوصاً بعدما تأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، كلاً من المنتخب المصري والسعودي إلى النهائيات.

وقد بدأت الفترة الأولى من بيع تذاكر المباريات المقامة في كأس العالم في الرابع عشر من سبتمبر الماضي، وسوف تنتهي الفترة الأولى في الثاني عشر من أكتوبر الحالي، كما سوف يتم مراجعة كافة الطلبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل التأكد من صحة الحجوزات.

طريقة حجز تذاكر مباريات كأس العالم

ويتم تقديم طلبات الحصول على تذاكر كأس العالم، من خلال الموقع الرسمي الخاص باتحاد كرة القدم “فيفا”، حيث لن يتم مناقشة تاريخ تقديم الطلب في الفترة الأولى من المرحلتين الأولى والثانية لبيع التذاكر، حيث إذا لم يصل عدد الطلبات لمباراة معينة إلى الحد الأعلى من التذاكر، فسوف يتم الموافقة على طلبات المتقدمين.

حيث عندما يتم تقديم الطلب بخصوص شراء التذاكر باستخدام بطاقات الدفع الائتماني، فإنه لن يتم العمل على خصم أي مبلغ من البطاقة الخاصة بالعمل، إلا في حالة التأكد من الطلب من قبل اتحاد كرة القدم، وسوف يتم توصيل التذاكر المباعة لكافة الجماهير في أبريل أو مايو المقبلين، حسب العناوين المدرجة في طلبات التذاكر.

خطوات التقدم بطلب شراء التذاكر

أولاً عليك القيام بزيارة موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل شراء التذاكر، ثم فتح عضوية جديدة في الموقع والقيام بتعبئة المعلومات الخاصة بك في حسابك.

ثم عليك بعد ذلك القيام بتقديم طلب للموقع عقب النقر على خيار Apply for ticket، وسوف تستلم عقب الانتهاء من تعبئة البيانات وتقديم الطلب، رسالة من الموقع تؤكد فيه تقديم الطلب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.