تعرف على تصنيف منتخب مصر والسعودية فى قرعة كأس العالم

تعرف على تصنيف منتخب مصر والسعودية فى قرعة كأس العالم

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية واسعة الانتشار، في بيان رسمي عن تقرير جديد حول تصنيف المنتخبات المشاركة في كأس العالم روسيا 2018، والتي أكدت أن منتخب مصر الأول لكرة القدم، سوف يتواجد ضمن منتخبات التصنيف الثالث في قرعة كأس العالم.

وكشفت الصحيفة الإسبانية في بيان رسمي، على أن التصنيف الرابع سوف تضم صربيا – نيجيريا – أستراليا أو هندوراس – اليابان – بنما – كوت ديفوار أو المغرب – كوريا الجنوبية – السعودية ، بينما يتواجد المنتخب المصري في التصنيف الثالث.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، على أن التصنيف الأول سوف يضم كلاً من روسيا وألمانيا والبرازيل والبرتغال والأرجنتين وبلجيكا وبولندا وفرنسا.

تصنيف منتخب مصر والسعودية فى قرعة كأس العالم
تصنيف منتخب مصر والسعودية فى قرعة كأس العالم

الجدير بالذكر عن وجود ثماني منتخبات أوروبية سوف تخوض مواجهة الملحق الأوروبي المنتظر، من أجل تحديد الأربع منتخبات الآخري في كأس العالم، وهي  سويسرا، إيطاليا، الدنمارك، كرواتيا، السويد، أيرلندا الشمالية، اليونان، وجمهورية أيرلندا.

بينما يخوض منتخب هندوراس مواجهة الملحق الآسيوي الأمريكي، وذلك أمام منتخب استراليا في الفترة المقبلة، ويلتقى منتخب بيرو في مواجهة نارية خلال الملحق بين أمريكا الجنوبية وأوقيانوسيا أمام منتخب نيوزيلندا.