التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز 2018/2017
نادي الأهلي

مباراة الأهلي القادمة في موسم الدوري الممتاز ستكون ضد نادي الاتحاد السكندري، حيث ستقام مباراة الأهلي القادمة ضد الاتحاد يوم غد الخميس وتعد تلك المباراة هي الثانية التي يخوضها النادي الأهلي في موسم الدوري الممتاز 2018/2017، نظرا لتأجيل النادي ثلاثة مباريات أثناء بطولة أفريقيا التي خاضها الأهلي خلال الفترة الماضية .

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الاتحاد في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري يوم غد الخميس ضمن مباريات الدوري الممتاز موسم 2018/2017، وستقام المباراة في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية علي ملعب السلام بالقاهرة، وتعد تلك المباراة هي الثانية للنادي الأهلي بعد أن حقق التعادل الإيجابي مع طلائع الجيش .

حيث يدخل النادي الأهلي ذلك اللقاء وفي جعبته نقطة واحدة نتيجة التعادل في الجولة الأولي من الدوري، أما عن الجانب الأخر فيدخل نادي الاتحاد السكندري المباراة وفي جعبته سته نقاط، حيث خاض الاتحاد أربعة مباريات قبل مباراة الأهلي فاز بإثنين منهم و خسر إثنين منهم ليحصل الاتحاد علي ستة نقاط .

و قد اهتزت شباك الاتحاد تسعة مرات خلال الأربعة مباريات وقد تمكن من إدخال تسعة أهداف أيضا، وسيتابع الكثير من محبي المارد الأحمر تلك المباراة نظرا لكونها مباراة تحديد مستوي لاعبي النادي الأهلي بعد التوقف الذي قد تعرض له النادي خلال الفترة الماضية نظرا لمشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

قد يهمك أيضًا

التعليقات