وظائف خالية بالهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية

وظائف خالية بالهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية
الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية

نشرت جريدة الأهرام بتاريخ الجمعة 6/10/2017، إعلانات وظائف متنوعة في جميع التخصصات، وشملت الوظائف فرص عمل بالهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية بالعنوان التالى: باب ”١” جمرك رأس التين بالإسكندرية، حيث أعلنت الهيئة عن حاجتها الى شغل بعض الوظائف، وذلك عن طريق تدريب ٦٥ موظف من الذكور والإناث من الجهات والمصالح الحكومية الخاضعة لأحكام القانون رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية.

وذلك للعمل بالمقر الرئيسي بالإسكندرية وفروعها في محافظات ” دمياط وبورسعيد والسويس والبحر الأحمر وشمال سيناء وجنوب سيناء “، والوظائف المطلوبة كالتالي:-

  1. عدد 30 من الحاصلين على بكالوريوس هندسة تخصصات ميكانيكا وكهرباء وبناء وعمارة سفن وهندسة بحرية واتصالات، وذلك لوظائف مجموعة الهندسة الميكانيكية والكهربائية ذكور فقط.
  2. عدد 10 من الحاصلين على ليسانس حقوق شريعة وقانون، لوظائف مجموعة القانون.
  3. عدد 15 من الحاصلين على بكالريوس حاسب الى ونظم معلومات، لوظائف مجموعة الإحصاء.
  4. عدد 10 من الحاصلين على بكالوريوس تجارة و محاسبة وإدارة أعمال، لوظائف مجموعة التمويل والمحاسبة.

ويمكن الاطلاع على شروط شغل كل وظيفة تفصيلا بلوحة الإعلانات بالهيئة، على موقع الهيئة الالكتروني وموقع الحكومة المصرية الإلكتروني المذكور بالإعلان.

وللراغبين يرجى تقديم الطلبات مستوفاه بالمستندات وفقا للشروط المذكورة أعلاه، باسم السيد اللواء البحري/ رئيس الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية، وتسلم باليد للإدارة العامة للموارد البشرية بمقر الهيئة بالعنوان التالي: باب ”١”جمرك رأس التين بالإسكندرية، وذلك في موعد أقصاه شهر من تاريخ نشر الإعلان، وينتهي في ٧/١١/٢٠١٧، ولن تقبل الطلبات بعد هذا التاريخ.

اقرأ أيضا: