موعد مباراة الأهلي القادمة.. الأهلي يلاقي الرجاء الجريح ويخشى مقالبه ” محدث “
موعد مباراة الأهلي القادمة

تترقب أنظار محبي وعاشقي الشياطين الحمر موعد مباراة الأهلي القادمة بالدوري المصري أمام فريق الاتحاد السكندري ” زعيم الثغر ” في واحدة من أقوي مواجهات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن خلال هذا التقرير سنستعرض معكم  مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تتسم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري دائما بالقوة والحماس والندية من كلا الفريقين، وبالرغم أن التكهن بنتيجة المباراة محسومة للنادي الأهلي، فمعا ذلك تجد الجماهير الأهلاوية دائما ما تخشي مفاجأت ” سيد البلد “، التي كانت أخرها في 30 من أكتوبر 2016 الماضي والذي نجح الاتحاد من خلالها في تحقيق التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، بعدما نجح من قبل في عام 2014 تحت قيادة التوأم الفنية في الفوز علي النادي الأهلي الذي كان يقوده في ذلك الوقت الإسباني جاريدو علي أرضية ملعب أستاد القاهرة بأربعة أهداف مقابل هدف وأحد.

مباراة الأهلي والاتحاد تعد هي نقطة الإنطلاق للشياطين الحمر الذين خاضوا مباراة واحدة فقط في الدوري أمام فريق طلائع الجيش وقد تعثرو من خلالها ووقعو في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وقد أجلت لهم بعدها ثلاثة لقاءات متتالية لحين عودتهم من مهمتهم الشاقة في تونس ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ولذلك فيسعي البدري ورفاقه في تحقيق الفوز الأول له بالدوري علي حساب ” زعيم الثغر ” لتكون هي بداية رحلة الحفاظ علي اللقب.

وعلي الجانب الأخر فتعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري هي نقطة استعادة ثقة الجماهير بالنسبة لمديرهم الفني هاني رمزي الذي يتعرض لهجوم حاد من الجماهير منذ بداية المسابقة والتي طالبت لأكثر من مرة برحيله عن تدريب الفريق، ولذلك فيأمل رمزي ورفاقه في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري لمصالحة الجماهير، وذلك من خلال غلق مساحات الملعب أمام والاعتماد علي الهجمات المرتدة السريعة، أملا في خطف هدف يربك حسابات النادي الأهلي.

قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري

حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، سعد سمير، رامي ربيعة، حسين السيد، محمد نجيب.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، صالح جمعة، أحمد حمودي، مؤمن زكريا، أكرم توفيق، أيمن أشرف، وليد سليمان، كريم نيدفيد.

خط الهجوم: عماد متعب، أحمد ياسر ريان، جونيور أجايي، وليد أزارو.

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي

حراسة المرمي:  الهاني سليمان، عمرو زين.

خط الدفاع: محمد بازوكا، محمد عطوة، رمزي خالد، هشام شحاتة.

خط الوسط: محمد عادل، خالد الغندور، محمد الشاذلي، فوزي الحناوي، أحمد الألفي، كانو، محمد شعبان، محمد علي منصر، محمد كابونجا.

خط الهجوم: حسام باولو، مانوتشو، محمد جدو.

ترتيب الأهلي والاتحاد بالدوري المصري حتي الآن

يدخل النادي الأهلي مباراة الاتحاد وهو يحتل المركز السادس عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد نقطة واحدة جمعها من مباراة وحيدة أمام طلائع الجيش، واستطاع الأهلي تسجيل هدف وأستقبلت شباكه مثله.

أما فريق الاتحاد السكندري فيدخل مباراة الأهلي وهو يحمل في جعبته من النقاط 6 نقاط يحتل بهما المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري، وقد خاض الفريق خلال مسيرته هذا العام 4 لقاءات، نجح في تحقيق الفوز في 2 وهزم في مثلهما.

موعد مباراة الأهلي القادمة والاتحاد السكندري بالدوري المصري

تقام مباراة الاتحاد السكندري والأهلي غدا الخميس في هذا التوقيت الخاص بمصر وبعض الدول المتابعة للدوري المصري.

  • الثامنة بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة بتوقيت السعودية.
  • التاسعة بوقيت فلسطين.
  • السابعة بتوقيت تونس.
  • السابعة بتوقيت الجزائر.
  • العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: الأهلي _ الاتحاد.

المناسبة: الدوري المصري.

الأسبوع: الرابع.

المضيف: الأهلي.

الملعب: السلام.

حكم المباراة: محمود البنا.

تاريخ المباراة: الثامنة مساءا الأربعاء.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الاتحاد السكندري

حراسة المرمي: شريف أكرامي.

خط الدفاع: سعد سمير _ محمد نجيب _ محمد هاني _ حسين السيد.

خط الوسط: حسام عاشور _ السولية _ صالح جمعة _ وليد سليمان _ جونيور أجاي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

تحديث: كلفت لجنة الحكام بقيادة الكابتن عصام عبد الفتاح الحكم محمود البنا بإدارة مباراة الأهلي والاتحاد المقرر لها مساء اليوم، حيث ستقام المباراة على ستاد السلام في اطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري.

تحديث: قرر حسام البدري المدير الفني للأهلي عدم أعطاء راحة للاعبيه بعد مواجهة الاتحاد السكندري، علي أن يبدأ  الفريق تدريبته يوم الجمعة مباشرة استعددا لمواجهة الرجاء المطروحي القادمة في بطولة الدوري العام يوم الاثنين القادم.

موعد مباراة الأهلي والرجاء بالدوري المصري

يواصل النادي الأهلي تدريباته صباح اليوم بعد فوزه أمس علي فريق الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين أحرزهما جونيور أجاي وحسين السيد، وذلك بعد رفض المدير الفني حسام البدري أعطاء اللاعبين أي راحة لضيق الوقت بين مباراة الاتحاد ومباراة الرجاء القادمة التي ستقام يوم الاثنين القادم، في مباراة علي الورق تعد سهلة ومحسومة للنادي الأهلي، ولكن الواقع يقول أن الرجاء الجريح الذي لم يفز ولم يسجل هدفا واحدا في بطولة الدوري حتي الآن سيسعي لاستعادة الثقة أمام الأهلي، وخاصا أنه نجح في الفوز علي الأهلي من قبل في أخر مواسمه منذ عامين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.