تشيلي وهولندا أبرز الغائبين عن المونديال الروسي والمنتخب الإيطالي أمام الفرصة الأخيرة
2018wclogo

انتهت تصفيات كأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية، والمرحلة ما قبل الأخيرة من تصفيات قارة أوروبا، وأسفرت التصفيات عن نتائج محزنة بعض الشيء لمحبي نجوم الكرة العالمية والذين يرغبوا في رؤية جميع النجوم الكبار في مونديال روسيا العام القادم.

وخرج المنتخب التشيلي من التصفيات بعد هزيمته على يد المنتخب البرازيلي بثلاثة أهداف دون رد، وكان وصيف بطولة كأس القارات صاعداً لملحق التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، حتى الدقائق الأخيرة ولكن تعاد المنتخب البيروفي جعل منتخب تشيلي خارج كأس العالم بشكل رسمي.

ولم يشفع لمنتخب تشيلي تواجد نجوم كبار مثل نجم نادي أرسنال الإنجليزي أليكسيس سانشيز، ونجم نادي بايرن ميونيخ الألماني أرتورو فيدال، بالإضافة للنجوم الأخرين في المنتخب والذين لن نراهم في الصيف القادم في روسيا.

ولحق المنتخب الهولندي منتخب تشيلي في الخروج من التصفيات، رغم الفوز على منتخب السويد منافس المنتخب الهولندي بهدفين دون رد إلا أن فارق الأهداف كان في صالح منتخب السويد الذي تأهل للملحق المؤهل لكأس العالم.

وتنتظر الجماهير الإيطالية معرفة منافس المنتخب الإيطالي على التأهل لنهائيات كأس العالم، حيث أن منتخب إيطاليا لم يستطع الصعود المباشر وظفر ببطاقة المجموعة الماتادور الإسباني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.