موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في قمة الاسبوع السادس والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في قمة الاسبوع السادس والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز
موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

تستمر منافسات الدوري الانجليزي الدوري الممتاز أعرق دوريات القارة الأوروبية بمنافسات الاسبوع السادس والعشرين والذي ينطل ظهر يوم السبت المقبل 3 فبراير 2018 بلقاء المتصدر مانشيسر يونايتد مع منافسه فريق بيرنلي، وتتختتم بلقاء تشيلسي حامل اللقب مع فريق واتفورد.

ليفربول وتوتنهام في قمة الاسبوع السادس والعشرين

ويعد هذا اللقاء قمة من قمم الكرة الإنجليزية على مر الأزمان وتكمن أهميته هذه المارة خاصة أن الفارق بين الفريقين نقطتين فقط، حيث يحتل فريق ليفربول المركز الثالث برصيد 50 نقطة، في حين يقع فريق توتنهم في المركز الخامس برصيد 48 نقطة، وعليه فإنه في حال فوز فريق توتنهام فسيتقدم بدوره علي فريق ليفربول بنقطة.

ويسعي الفريقان لاكمال مسيرة الانتصارات حيث فاز فريق ليفربول في المباراة السابقة بثلاثة أهداف نظيفة علي فريق هدرسفيلد، وفاز فريق توتنهام أيضا في قمة الجولة الماضية أمام كتيبة مانشيستر يونايتد بهدفين نظيفين.

وتعد تلك المباراة مواجهة خاصة بين أكبر هدافين الدوري هذا الموسم بين المتصدر والهداف هاري كين مهاجم فريق توتنهام ” 21 هدف ” وبين فخر مصر والعرب محمد صلاح جناح فريق ليفربول، يذكر أن مباراة الدور الأول انتهت بفوز فريق توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق ليفربول والذي كان بامضاء محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة مساء يوم الأحد المقبل 4 فبراير 2018 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على الملعب العريق الخاص بفريق ليفربول ” ملعب الآنفيلد “، وتنقل أحداث المباراة عبر قناة beIN SPORT 2HD.