سائق يضرب أمين شرطة مرتين في واقعة واحدة بالقليوبية بسبب خلاف على ربع جنيه

سائق يضرب أمين شرطة مرتين في واقعة واحدة بالقليوبية بسبب خلاف على ربع جنيه

شهدت مدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية، واقعة تعدي بالضرب لسائق سيارة ميكروباص على أمين شرطة، بإدارة المرور بسبب خلاف على ربع جنيه.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة القليوبية اللواء “محمد توفيق الحمزاوي”، قد تلقى إخطارا بورود بلاغ من المواطن “إسماعيل م” 33 سنة محاسب بكلية طب بنها، إلى قسم ثان بنها، يفيد بأنه خلال استقلاله سيارة سوزوكي من أمام محل عمله، بقيادة “محمد ع” 22 سنة، طلب منه سائق السيارة الأجرة جنيه ونصف بدلا من جنيه وربع الأجرة المقررة، فرفض الخضوع لاستغلال السائق في طلبه نقود زيادة عن حقه.

وأضاف المحاسب في كلية طب بنها من خلال بلاغه، أنه قام باستدعاء أمين الشرطة الذي كان موجودا في إشارة المرور، ويدعى “وديع كمال إبراهيم” 38 سنة، والذي طلب من السائق الالتزام بالأجرة المقررة، فقام السائق بالتعدي عليه وأصابه بكدمة بأصبعه البنصر وخدوش بيده اليمنى، مشيرا إلى أن أمين الشرطة عندما حاول اصطحاب السائق إلى القسم، اعتدى عليه السائق مرة أخرى وأصابه بكدمة بالعين اليسرى.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على السائق، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.