لمشاهدة مبارايات مصر.. تعرف على كل التفاصيل المالية لأرخص رحلة لروسيا
أرخص سعر رحلة لروسيا

بعد فوز مصر على منتخب الكونغو في مباراة الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف واحد، ارتفع رصيد منتخب مصر (متصدر المجموعة) لـ 12 نقطة، وبذلك ضمن المنتخب الوطني التأهل لكأس العالم القادم 2018، والذي من المقرر إقامته بدولة روسيا.

يجب في البداية أن تحصل من الموقع الرسمي https://goo.gl/yg3wvz على تذاكر المبارايات، حتى يمكنك اختيار ثلاثة مبارايات في الدور الأول وأقل سعر لتذكرة الدرجة الثالثة 6353 جنيه، أو يمكنك اختيار مباراة واحدة بـ 105 دولار، أو اختيار مباراة الافتتاح فقط بمبلغ 220 دولار.

بعدما تنتهي من إجراءات الدفع إلكترونياً ووصول رسالة التأكيد عبر الإيميل، بعد ذلك تقوم بالدخول على الموقع الآتي: https://www.fan-id.ru وذلك من أجل الحصول على fan id من أجل أن تتجنب رسوم (الفيزا)، ويمكنك طوال فترة إقامتك أن تستخدم المواصلات العامة مجاناً.

أما بالنسبة لرحلة الطيران، فإن أرخص سعر للتذكرة ذهاباً وإياباً هو 6500 جنيه، ولكن يجب أن تعلم بأن الرحلة لن تكون مباشرة لموسكو، وإنما سيككون هناك ترانزيت بدولة الأردن لمدة 17 ساعة، ومدة رحلة الطيران من القاهرة للأردن هي 1.15 ساعة، بينما تستغرق الرحلة من الأردن لروسيا 4.30 ساعة.

سعر الإقامة بعد التواصل مع عدد من الفنادق، وجدنا أن سعر الليلة الواحدة يتراوح بين 70 دولار وحتى 400 دولار، ولحضور ثلاثة مباريات فإن متوسط أيام الإقامة هو عشرة أيام، لتصبح تكلفة الإقامة فقط حوالي 700 دولار، أي 11900 جنيه مصري، وبإضافة سعر تذكرة الطيران وتذكرة حضور المباريات تصبح التكلفة الإجمالية 25 ألأف جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.