التخطي إلى المحتوى
ميسي يقود بلاده لمونديال روسيا القادم بثلاثية رائعة
نتيجة مباراة الأرجنتين وبيرو

ظفر المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجم الكرة العالمية ليونيل ميسي ببطاقة التأهل المباشرة بتصفيات كأس العالم في روسيا العام القادم، بعد الفوز على منتخب الإكوادور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وشهدت المباراة تألق نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي وتسجيله لثلاثة أهداف، قاد بها المنتخب الأرجنتيني لمونديال روسيا.

ولم يكن الأمر على ما يرام بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني، في بداية المباراة حيث أن المنتخب الإكوادوري سجل الهدف الأول في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، ليضع المنتخب الأرجنتيني وعشاقه على صفيح ساخن منذ البداية.

قبل أن يتعادل النجم ليونيل ميسي في الدقيقة الثانية عشر من عمر المباراة، ليعود بالمنتخب الأرجنتيني للمباراة، ثم عاد ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة ٢٠ من عمر المباراة ليرسم البهجة على وجوه الجماهير الأرجنتينية.

وأنهى نفس اللاعب نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الثالث وهدف تأكيد الصعود للمنتخب الأرجنتيني، ليقود منتخب بلاده للوصول لنهائيات كأس العالم في روسيا العام القادم.

وجانب المنتخب الأرجنتيني في الصعود، منتخبات البرازيل، والأوروغواي وكولومبيا ومنتخب بيرو الذي ضمن صعوده للملحق في الدقائق الأخيرة ليطيح بالمنتخب التشيلي من تصفيات المونديال.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.