وزير الرياضة يبحث نقل مباريات مصر في كأس العالم على قناة مصرية مفتوحة

وزير الرياضة يبحث نقل مباريات مصر في كأس العالم على قناة مصرية مفتوحة
وزير الشباب والرياضة

صرح وزير الرياضة المصرية خالد عبد العزيز بأنه يحاول تعديل الاتفاقات بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والقناة الناقلة لمباريات كأس العالم، لتحصل مصر وقنواتها المفتوحة على حق بث مباريات المنتخب المصري في كأس العالم القادم في روسيا.

وأوضح الوزير خالد عبد العزيز أن الأمر مازال صعباً، حيث أن قناة بي إن سبورت القطرية، حاصلة على حقوق البث الحصرية لنهائيات كأس العالم في روسيا العام القادم، وفي قطر عام ٢٠٢٢، وتزداد صعوبة الأمر بسبب الخلافات السياسية بين جمهورية مصر العربية ودولة قطر.

ولكن أكد الوزير على أن حق أصيل من حقوق جمهورية مصر العربية، وجماهير المنتخب الوطني المصري أن ترى مباريات منتخبها كأس العالم، وأن المصريين دائماً ما حلموا بهذا الحلم وجاء الوقت ليتحقق.

يذكر أن المنتخب المصري قد تأهل رسمياً لنهائيات كأس العالم، بعد الفوز على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف واحد وشهدت المباراة تألق كبير من قبل نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح الذي سجل هدفي الفوز للفراعنة.

الجدير بالذكر أن قناة أون سبورت حصلت على حق بث مباريات منتخب مصر التي تلعب في ملعب برج العرب، ولكن بالتأكيد بطولة كأس العالم ستكون لها معايير مختلفة.