بعد توديعها تصفيات المونديال.. تعاطف نجوم منتخب مصر مع سوريا

بعد توديعها تصفيات المونديال.. تعاطف نجوم منتخب مصر مع سوريا

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تعاطفًا مع المنتخب السوري بعد خروجه من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بعد هزيمته من منتخب إستراليا بنتيجة هدفين لهدف، وأدي المنتخب السوري مباراة قوية وقاتل من أجل الفوز ولكن عانده القائم الأيسر.

وذكر النجم المصري محمد صلاح دعمه وتعاطفه مع المنتخب السوري قائلًا: “أحيانًا كرة القدم تكون قاسية لكنها تعطيك الفرصة للعودة من جديد لذلك أثق في قدرة رجال سوريا على التواجد في مونديال 2022 إن شاء الله”.

وعبر أحمد فتحي لاعب منتخب مصر والنادي الأهلى عن تعاطفه مع منتخب سوريا قائلًا: “هاردلك للمنتخب السوري الشقيق قاتلتوا بشرف وان شاء الله مصر هتلعب بأسمها واسم كل الشعوب العربية التي لم يحالفها الحظ”.

وعلق اللاعب محمد ناجي جدو على منتخب سوريا قائلًا: “على العرب و السوريين أن يفخروا بمنتخب بلدهم على الرغم من المعاناة و الحرب قاتلوا حتى النهاية لولا القائم الايسر برافو عمر السومة و رفاقه”

أما حازم إمام أرسل التحية للمنتخب السوري قائلًا: “كل التحية و التقدير للمنتخب السوري”.

وقال الفنان محمد هنيدي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “هاردلك للمنتخب السوري، حاربتوا لأخر دقيقة”.

ورفع الفنان نبيل الحلفاوى علم سوريا مدموج بعلم مصر على صفحته الشخصية معلقًا: “من قال إن سوريا لم تصعد؟!”

جدير بالذكر أن هدف فوز المنتخب الإسترالي كان فى الدقيقة 108 من المباراة، ومن المقرر أن يخوض منتخب أستراليا لقاء الملحق ضد منافسه من قارة أمريكا الشمالية، ليكون الفائز مؤهلًا للمشاركة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.