التخطي إلى المحتوى
البرتغال تقصي المنتخب السويسري من التأهل المباشر وتظفر ببطاقة المجموعة المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨
مباراة البرتغال واندورا مباراة البرتغال واندورا مباراة البرتغال واندورا

انتصر المنتخب البرتغالي على نظيره السويسري بهدفين دون رد، في مباراة كانت أشبه بالمباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا العام القادم، رغم أن المباراة كانت ضمن دور المجموعات بتصفيات كأس العالم.

ويعتبر المنتخب السويسري قد ظلم بعدم تأهله لنهائيات كأس العالم، حيث أن منتخب البرتغال قد انتصر في جميع المباريات السابقة وتصدر المجموعة حتى المباراة الأخيرة والتي أقيمت اليوم بين منتخب البرتغال ومنتخب سويسرا والتي انتهت بفوز وتأهل المنتخب البرتغالي بقيادة المدير الفني الرائع سانتوس.

أحرز الهدف الأول لصالح المنتخب البرتغالي، المدافع يونان ديورو بالخطأ في مرماه، بعد صناعة اللاعب جواو ماريو الكرة التي أخطأ في تقديرها ديورو، وامتلك المنتخب البرتغالي زمام المباراة بعد الهدف الأول والذي كان يكفي لتأهل المنتخب البرتغالي لكأس العالم.

لكن المنتخب البرتغالي لم يقف عند هذا الهدف ففي الربع الأخير من المباراة أحرز مهاجم نادي إي سي ميلان أندريه سيلفا هدف تأكيد التأهل للمونديال، بعد المتابعة أمام المرمى الخالي.

وحاول قائد المنتخب كريستيانو رونالدو وضع بصمته على نتيجة المباراة ولكن لم يسانده الحظ في الفرص التي أتيحت له خلال المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.