نتيجة مباراة فرنسا وروسيا البيضاء اليوم في تصفيات كأس العالم روسيا .. الديوك إلي كأس العالم

نتيجة مباراة فرنسا وروسيا البيضاء اليوم في تصفيات كأس العالم روسيا .. الديوك إلي كأس العالم
مباراة فرنسا وروسيا اليوم

تستأنف منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، اليوم بمواجهات نارية وحاسمة في مشوار التصفيات النهائية لكأس العالم، حيث يستضيف منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب روسيا الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية على ملعب فرنسا في العاصمة الفرنسية باريس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مشوار التصفيات في المجموعة الأولى.

حيث يدخل منتخب الديوك الفرنسية مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن محاولة تحقيق الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق بالتصفيات، وذلك من خلال استغلال عامل الأرض والجمهور الذي يحضر لمؤازرة الديوك الفرنسية لخطف الفوز والاقتراب من حسم التأهل بشكل رسمي إلى كأس العالم روسيا 2018.

مشوار فرنسا وروسيا في التصفيات

ويحتل منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة كاملة، بينما يحتل منتخب السويد المركز الثاني برصيد 19، ويحتل المنتخب الهولندي المركز الثالث برصيد 16 نقطة، بينما يحتل منتخب روسيا البيضاء المركز الخامس برصيد خمس نقاط فقط لاغير.

ويحتاج المنتخب الفرنسي إلى تحقيق الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل المباشرة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث في حالة تعادل المنتخب الفرنسي أو الخسارة اليوم، فإن المنتخب السويدي يتأهل بشكل رسمي في حالة الفوز على هولندا، والتي تبحث أيضاً عن الفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

مباراة فرنسا وروسيا البيضاء اليوم

تمكن المنتخب الفرنسي من التقدم على منتخب روسيا البيضاء، في المباراة الجارية الآن ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وذلك بهدفين لهدف ليقترب الديوك الفرنسية من التواجد في النهائيات بهذه النتيجة.

وتقدم للديوك اللاعب انطوان جريزمان، لاعب نادي اتلتيكو مدريد في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، وأضاف الهدف الثاني لاعب نادي آرسنال الإنجليزي، اوليفيه جيرو، في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول أيضا، وسجل هدف روسيا البيضاء الوحيد اللاعب انطون ساروكا، في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول.

نجح المنتخب الفرنسي من الحفاظ على فوزة الذي حققة في الشوط الأول لينجح في التأھل إلي نھائيات كأس العالم روسيا.