نتيجة مباراة السعودية وغانا الودية اليوم – النجوم السوداء تصعق الأخضر السعودي بثلاثية

نتيجة مباراة السعودية وغانا الودية اليوم – النجوم السوداء تصعق الأخضر السعودي بثلاثية
مباراة السعودية وغانا اليوم

يستضيف اليوم منتخب السعودية الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب غانا الأول لكرة القدم، في مواجهة ودية كبيرة ضمن استعدادات المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، في مواجهة كبيرة ينتظرها عشاق الأخضر السعودي والتي سوف يكون الدخول فيها مجاناً.

ويسعى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في مواصلة سلسلة استعداداته المكثفة في الفترة الحالية عقب الفوز على منتخب جاميكا بخماسية لهدفين، في مباراة أقيمت بداية الأسبوع الحالي، ويحاول المدرب باوز، في تجربة كافة عناصر الفريق الأساسية والجديدة في قائمة المنتخب السعودي، وذلك قبل الوقوف على القائمة الأساسية للمنتخب السعودي في كأس العالم روسيا 2018.

تاريخ مواجهات السعودية وغانا

والتقى منتخب السعودية الأول لكرة القدم، بنظيره الغاني وديا، في مباراتين مختلفتين خلال العشر سنوات الأخيرة، حيث إن المباراة الأولى التي جمعت بين الفريقين شهدت فوز المنتخب السعودي بخماسية نظيفة في سبتمبر 2007، وسجل أهداف السعودية في مرمي غانا،ياسر القحطاني (هدفين)، وسعودي كريري وسعد الحارثي ورضا تكر.

أما في المباراة الثانية فجمعت منتخب السعودية وغانا، في نوفمبر 2010 الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في مواجهة شهدت تفوق كبير من المنتخب السعودي.

توقيت وموعد مباراة السعودية وغانا والقنوات الناقلة

مباراة السعودية وغانا اليوم، تنطلق في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، وسوف يتم نقل المباراة بشكل مجاني أمام كافة جماهير الكرة السعودية، عبر القناة السعودية الرياضية.

نتيجة مباراة السعودية وغانا اليوم

بدأت منذ قليل مباراة السعودية وغانا، على ملعب الجوهرة المشعة حيث بدأ الفريقين في المباراة بحذر كبير من دفاعات الفريقين، وسيطر الفريقين على وسط ملعب المباراة في أول 15 دقيقة من المباراة.

انتهي الشوط الأول من مباراة السعودية وغانا، منذ قليل وذلك بتعادل الفريقين بدون أهداف وسط شوط أول سلبي وأداء متوسط من لاعبي الفريقين في ظل وجود مناوشات قليلة من هجوم الفريقين.

تمكن المنتخب الغاني من تحقيق فوز عريض على المنتخب السعودي، بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم، حيث سجل أهداف المنتخب الغاني اليوم، اللاعب كاسيم نوهو، في الدقيقة 45 من عمر المباراة، وسجل اللاعب توماس تييي بارتي، هدفين في الدقيقة 68 والدقيقة 89 من عمر المباراة.