التخطي إلى المحتوى
جدارة .. رابط التسجيل في الوظائف الإدارية “WWW.MCS.GOV.SA” وظائف الخدمة المدنية
جدارة

كشفت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية اليوم، في بيان رسمي عن توفير 1890 وظيفة إدارية جديدة لكافة المواطنين في المملكة العربية السعودية من الجنسين، وذلك من حملة الشهادات ما فوق الثانوية العامة، حيث دعت كافة الراغبين في شغل الوظائف المتاحة التقدم إليها عبر نظام جدارة الإلكتروني التابع لوزارة الخدمة المدنية.

وكشفت وزارة الخدمة المدنية، والتي تعد المسئول الأول عن طرح الوظائف الحكومية في السعودية، على إن عدد الوظائف التي يشملها الإعلان الصادر أمس 1890 وظيفة، حيث منها 1590 وظيفة للرجال و300 وظيفة للنساء، موزعة بالكامل على كافة المراتب الوظيفية من المرتبة الثانية وحتى المرتبة التاسعة.

ووجهت وزارة الخدمة المدنية الدعوة لكافة المواطنين الراغبين في شغل الوظائف، التقديم من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية، حيث إن التسجيل متاح على مدار اليوم، وقد بدأ التسجيل بالنسبة للرجال ابتداء من اليوم الثلاثاء وحتى السبت المقبل، ويبدأ التقديم على وظائف النساء بدءاً من يوم الأحد القادم ولمدة خمسة أيام.

وظائف الخدمة المدنية عبر جدارة

وشملت فئات الوظائف المستهدفة في الإعلان الصادر أمس، حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف، خريجي وخريجات المعاهد التخصصية، وخريجي وخريجات الدبلومات المتوسطة عقب الثانوية العامة وما يعادلها سواء من داخل أو خارج المملكة العربية السعودية.

وتستهدف المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي إلى خفض معدل البطالة في المملكة العربية السعودية، إلى 9%، وذلك بحلول عام 2020، وتصل النسبة إلى 7%، بحلول عام 2030.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.