ملخص مباراة فلسطين وبوتان اليوم في تصفيات التأهيل لكأس آسيا 2019 – فلسطين تتأهل إلى كأس آسيا 2018

ملخص مباراة فلسطين وبوتان اليوم في  تصفيات التأهيل لكأس آسيا 2019 – فلسطين تتأهل إلى كأس آسيا 2018
مباراة فلسطين وبوتان اليوم

تستأنف مساء اليوم منافسات تصفيات التأهيل إلى كأس آسيا 2019، بعدد كبير من المواجهات نارية للغاية والتي تحسم مصير المنتخبات المشاركة في البطولة، حيث يستضيف منتخب فلسطين الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب بوتان الأول لكرة القدم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات التأهيل إلى كأس آسيا 2019، وذلك على ملعب دورا في فلسطين.

وتمكن منتخب فلسطين الأول لكرة القدم، من تحقيق العلامة الكاملة في جولات التصفيات في الموسم الحالي، حيث تمكن من الفوز على جزر المالديف في افتتاحية البطولة بثلاثة أهداف نظيفة، ثم على منتخب عمان بهدفين لهدف، وأخيراً على منتخب بوتان بهدفين نظيفين.

فلسطين أمام التاريخ

ويحتاج منتخب فلسطين إلى الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد بالصدارة ورفع رصيده إلى النقطة الثانية عشر، كما يحصل على أول بطاقة تأهيل رسمية إلى نهائيات كأس آسيا في الإمارات 2019، ويسعى المنتخب الفلسطيني إلى توسيع الفارق مع منتخب عمان والذي يحتل المركز الثاني.

وقد استعد منتخب فلسطين لمباراة اليوم بمعسكر داخلي أقيم في رام الله، وذلك من أجل التحضير للمباراة الهامة والتي ينتظرها عشاق الكرة الفلسطينية، كما اعتمد المدرب عبد الناصر بركات، المدير الفني للمنتخب على قائمة اللاعبين المحليين.

ملخص مباراة فلسطين وبوتان اليوم

نجح منتخب فلسطين الأول لكرة القدم، في تحقيق فوز عريض على حساب نظيرة منتخب بوتان، بعشرة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2019، لينجح منتخب فلسطين في الحصول على بطاقة التأهل الأولى في البطولة.

وسجل أهداف فلسطين اليوم، اللاعب عبداللطيف البهداري، سجل ثلاثة أهداف في الدقيقة الثالثة والدقيقة 39 و43 من عمر المباراة، وسجل اللاعب جوناثان كانتيلانا، هدفين في الدقيقة 63 والدقيقة 70 من عمر المباراة، وسجل كلاً من عبد الله جابر، تامر صيام، سامح مراعية،خالد سالم،محمد ناطور في أهداف المنتخب الفلسطيني.