موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في إطار منافسات الأسبوع الخامس من دوري المصرية للاتصالات

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في إطار منافسات الأسبوع الخامس من دوري المصرية للاتصالات
موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري

تعود المنافسات المحلية من جديد بعد أن أتم المنتخب الوطني إنجازه التاريخي بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب دام ل 28 سنة، حيث استطاع المنتخب المصري تخطي منافسه المنتخب الكونغولي بهدفين مقابل هدف في مباراة عصيبة تقلبت فيها مشاعر جميع المصريين تارة بالحزن وتارة باليأس وانتهت بالفرح الأكبر والصعود الرسمي والمستحق للمونديال.

الأهلي والإتحاد السكندري

ويتواجه الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المصرية للاتصالات في مباراة عرف عنها دائما الندية والإثارة من جانب الفريقين، ويدخل النادي الأهلي وعينه على الفوز ولا شيء سواه لا سميا بعد الاخفاق في المباراة الأولى والتعادل بهدف لكل فريق أمام فريق طلائع الجيش، ويتبقي لفريق النادي الأهلي ثلاث مباريات مؤجلة قادرة على أن تعيد المارد الأحمر إلى صدارة ترتيب البطولة المفضلة.

أما عن فريق الإتحاد فقد خاض أربع مباريات حقق الفوز في اثنين وتعرض للهزيمة في اثنين ليحصد 6 نقاط وضعته في المركز السابع، ويأمل عشاق الفريق السكندري مع المدرب الكبير هاني رمزي في تحقيق نتيجة جيدة أمام النادي الأهلي والخروج بنقطة ثمينة ثم التفكير في باقي المواعيد الكروية لفريق الإتحاد.

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري

وتقام المباراة يوم الخميس 12 أكتوبر 2017 على ملعب استاد السلام في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وتنقل أحداث المباراة عبر قنوات ” أون سبورت – دي ام سي سبورت – النيل الرياضية “.