التخطي إلى المحتوى
تقديم وظائف إدارية الخدمة المدنية 1439 بوابة جدارة 3 للتوظيف الإلكتروني
تقديم وظائف إدارية الخدمة المدنية 1439 بوابة جدارة 3 للتوظيف الإلكتروني

بدأت اليوم تقديم وظائف إدارية الخدمة المدنية 1439 للرجال ووفق تقديم مواعيد الوظائف الإدارية على رابط جدارة الخدمة المدنية، سنرفق لكم مواعيد تسجيل جدارة الوظائف الإدارية للنساء وفق الإعلان الذي نشرته بوابة التوظيف الإلكتروني لوزارة الخدمة المدنية لما يقرب من 1890 وظيفة على سلم رواتب الموظفين العام منهم 300 وظيفة للنساء.

دعت وزارة الخدمة المدنية الخريجين والخريجات بالعديد من التخصصات والمؤهلات الدراسية للتعرف على الوظائف الادارية الشاغرة بالعديد من القطاعات الحكومية لعدة مناطق في المملكة وبلغ عددهم 1590 وظيفة للرجال و 300 وظيفة إداريه للنساء، ثم استكمال تقديم وظائف ادارية الخدمة المدنية 1439 على بوابة جدارة.

أضاف إعلان وظائف الخدمة المدنية الادارية التنوية عن آلية التقديم أو التسجيل والفئات المستهدفة من الخريجين والخريجات، مع التشديد على ضرورة التأكد من صحة البيانات المسجلة على رابط جدارة الخدمة المدنية 1439، وإذا ما كان هناك خطأ فلابد من تقديم التماس لتصحيح البيانات الغير صحيحة.

يتم تحديد الراغبة الراد التقديم عليها بخلاف الرغبات المكانية وفق أولوية ذلك للمتقدم، وفي نهاية التسجيل يتم طباعة ملخص الطلب من الخيارات التي تقدمها بوابة التوظيف الإلكتروني، لاستخدامه حال وجود تظلم .

رابط تقديم وظائف إدارية الخدمة المدنية 1439

وزارة الخدمة المدنية أوضحت بيان تفصيلي عن 1590 وظيفة إدارية شاغرة للرجال محدد فيها مكان توفر الوظيفة واسم المحافظة، بجانب أماكن وجود 300 وظيفة للنساء شاغرة .

رابط التقديم على جدارة الوظائف الادارية لتسجيل دخول جديد أو تحديث بيانات مسجل من قبل برقم الهوية من موقع بوابة التوظيف الإلكتروني، ويتم اتباع التعليمات المشار إليها لسلامة النتائج المترتبة على عملي التسجيل في جدارة.

تحديث : تبدأ اليوم الخميس 15-7-2018 عملية تقديم النساء على الوظائف الادارية 1439 والبالغ عددها 150 فرصة وظيفية في القطاعات الحكومية .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.