بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب “كل اللي نفسك فيه عندنا هتلاقيه” بتخفيضات هائلة على السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية والملابس والمنظفات
عرض جديد من أولاد رجب

تحاول السلاسل التجارية الكبرى العاملة في مصر،  تخفيف العبء عن المواطني ، من خلال تقديم عروض وبتخفيضات هائلة لا مثيل لها على مختلف أنواع السلع الغذائية والمنظفات والملابس والأجهزة الكهربائية .. إلخ.

وتشجع الحكومة برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل تلك السلاسل التجارية على تقديم عروض وتحفيضات هائلة للمواطنين، تمشياً مع السياسة التي تنتهجها الحكومة في تخفيف الأعباء الملقاة على المواطنين، خاصة أثناء فترة الدراسة، حيث تزداد المصروفات والأعباء المالية على مختلف الأسر المصرية .

وهذا العرض الجديد من سلسلة أولاد رجب التجارية مستمر حتى يوم 24 أكتوبر الجاري بمناسبة المدارس وتم طرح العرض تحت عنوان “كل اللي نفسك فيه هتلاقيه عندنا”.

كما تشجع الحكومة ممثلة في وزارة التموين والتجارة الداخلية في توسع تلك السلاسل التجارية في نشاطها داخل كافة المحافظات المصرية، من خلال العمل على إفتتاح المزيد من المعارض لتلك السلاسل التجارية في مختلف عواصم المحافظات.

من جهة أخري فقد أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الدكتور على المصيلحي أن الشركة القابضة قد تعاقدت على شراء منتجات اللحوم من أجل طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة، حيث تتحمل وزارة التموين فارق التكلفة، حيث يتم طرح كيلو اللحوم المجمدة بسعر 60 جنيه في حين أن التكلفة تزيد عن 70 جنيه ، وكذلك اللحوم الطازجة بسعر 85 جنيه والدواجن بسعر 31 جنيه للكيلو.

عروض جديدة من أولاد رجب
عروض جديدة من أولاد رجب

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.