التخطي إلى المحتوى
مداخلة تليفونية علي الهواء من باسم مرسي للجهاز الفني للمنتخب
إعتذار باسم لكوبر وجهازه

في مداخلة لباسم مرسي مهاجم نادي الزمالك لبرنامج الإعلامي سيف زاهر بقناة أون سبورت الرياضية، بارك الاعب للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد الفوز في مباراة الكونغو والتأهل الي كاس العالم بعد غياب 28 عاماً منذ أخر مشاركة للمنتخب الوطني.

اعتذار باسم مرسي للجهاز الفني

أبدي باسم مرسي حزنه الشديد لعدم المشاركة في تأهل المنتخب كما اعتراف بأخطائه في الفترة الماضية وأنه سيبذل قصاري جهده في الفترة الحالية حتي يستطيع العودة إلى التشكيلة الأساسية للمنتخب بغرض المشاركة في   مونديال روسيا 2018.

صرح الكابتن أسامه نبيه أثناء المداخلة أن باسم مرسي أخطئ في حق نفسه أولاً، كما ذكر المدرب العام للمنتخب أنه حذر باسم منذ عامين بأنه في مستوي عالي ولكنه لن يستمر في هذا المستوي بسبب تذبذب مستواه وانشغاله بالإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي أكثر من اهتمامه بالتدريبات كما طلب منه التركيز علي التدريب والمباريات فقط واستغلال صغر سنه في ذلك الوقت.

شروط الانضمام للمنتخب

وضح أسمه نبيه أن باسم شارك في تأهل المنتخب إلى كاس العالم علي عكس ما يدعي البعض، حيث شارك باسم مرسي في مباراتان في بداية التصفيات واختتم تصريحه بأن المنتخب يرحب بكل لاعب بشرط الالتزام وارتفاع مستواه في الفترة القادمة مع الوضع في الاعتبار إن اعتذار اللاعب المُخطئ شرطاً أساسياً في عودته للمنتخب.

قد يهمك أيضا

التعليقات