التخطي إلى المحتوى
إتحاد الكرة المصري: كوبر مستمر مع منتخب مصر في كأس العالم والقرعة ستحدد شكل الاعداد

صرح رئيس مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري المهندس هاني أبو ريدة، تصريحات تخص موقف المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر مع المنتخب المصري في الفترة القادمة، مؤكداً على بقاؤه في كأس العالم، حتى يكمل مشواره المكلل بالنجاح مع منتخب مصر.

وتحدث هاني أبو ريدة حول إنجازات المدير الفني هيكتور كوبر مع منتخب مصر، بذكر عودة مصر إلى كأس الأمم الإفريقية الأخيرة على يد كوبر، بعد غياب عن ثلاثة نسخ متتالية، وواصل كوبر مسيرته الممتازة بالصعود لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية في الجابون.

وجاء الإنجاز الأكبر على يد كوبر بالصعود إلى نهائيات كأس العالم في روسيا العام القادم، بعد الفوز على منتخب الكونغو بهدفين لهدف واحد، وجاء هدف الفوز عن طريق الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة الأخيرة.

واختتم رئيس إتحاد الكرة حديثه حول المنتخب المصري، بأن الاعداد سوف يبدأ بعد إجراء قرعة كأس العالم في أول أيام شهر ديسمبر المقبل، حتى يعرف المنتخب شكل المواجهات التي سيقابلها في مونديال روسيا.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يعتبر المنتخب رقم ١٥، في سلسلة المتأهلين لنهائيات كأس العالم روسيا ٢٠١٨، ومازال هناك مقاعد شاغرة لم تعلم هويتها بعد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.