تردد قناة Bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا اليوم الثلاثاء بملحق تصفيات كأس العالم الان

تردد قناة Bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا اليوم الثلاثاء بملحق تصفيات كأس العالم الان
تردد قناة bein sports HD

تقوم قناة بي ان سبورت Bein sports المفتوحة اليوم الثلاثاء العاشر من أكتوبر بنقل مباراة سوريا وأستراليا على القمر الصناعي نايل سات فى إياب ملحق تصفيات كأس العالم فى سيدني، ويدخل المنتخب السوري المواجهة على أمل تحقيق الفوز بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تردد قناة بي ان سبورت Bein sports

ينتظر قيام قناة بي ان سبورت Bein sports HD المفتوحة بنقل مباراة سوريا وأستراليا صباح الثلاثاء وسط متابعة كبيرة من جانب الشعب السوري والعربي أملا فى لحاق سوريا بركب المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم فى روسيا 2017.

قناة تردد الترميز معامل التصحيح
Bein sports 12246 27500 عمودي 2/3  – النايل سات

يسعى عمر السومة، لاعب منتخب سوريا أن يقود أمال الفريق السوري فى إياب ملحق تصفيات كأس العالم، ويطمح السومة إلى قيادة المنتخب السوري لإنجاز تاريخي للمرة الأولى خاصة بعدما ساهم فى هدف التعادل أمام إيران، ويفتقد المنتخب السوري المهاجم عمر خربيين نظرا لتعرضه للإيقاف وهو مايجعل الهجوم متأثرا بشدة.

وكان مدير منتخب سوريا قد أكد على قوة فرصة منتخب سوريا فى تحقيق نتيجة إيجابية وإقصاء أستراليا منوها على ثقة ملايين السوريين فى قدرة المنتخب السوري على التأهل إلى كأس العالم، وينتظر المنتخب السوري 90 دقيقة غالية من أجل إثبات الذات ومحاولة صنع التأهل إلى كأس العالم من جديد.

وتبدو الإيقافات إحدى المشكلات القوية التي تواجه المدير الفني لمنتخب سوريا وأبرزها خالد مبيض وهادي المصري وخربيين، ويواجه الفائز من مباراة سوريا وأستراليا صاحب المركز الرابع فى تصفيات أمريكا الشمالية ودول الكاريبي من أجل تحديد بطاقة التأهل إلى روسيا 2018.

وتأتي مباراة سوريا وأستراليا لتنقل اليوم في تصفيات كأس العالم وسط ترقب كبير. يسعى منتخب سوريا لإحراز هدف الفوز في مواجهة هامة.