نتيجة مباراة سوريا وأستراليا اليوم الثلاثاء في ملحق تصفيات كأس العالم بالشوط الثاني الان

نتيجة مباراة سوريا وأستراليا اليوم الثلاثاء في ملحق تصفيات كأس العالم بالشوط الثاني الان
موعد مباراة سوريا وأستراليا

نتابع نتيجة مباراة سوريا وأستراليا في الشوط الثاني الان فى إياب ملحق تصفيات كأس العالم والتي تقام فى أستراليا فى اهتمام المشجع العربي عامة والسوري خاصة، ويطمح المنتخب السوري لتسطير تاريخ جديد بتحقيق الفوز على المنتخب الأسترالي فى مباراة الثلاثاء شريطة تحقيق الفوز بأي نتيجة.

نتيجة مباراة سوريا واستراليا (1_1) التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الشوط الثاني الان.

موعد مباراة سوريا وأستراليا الثلاثاء

من المنتظر أن تقام مباراة سوريا وأستراليا فى تمام الحادية عشرة صباح الثلاثاء بتوقيت القاهرة، الثانية عشرة ظهرا بتوقيت السعودية وسط ترقب عربي للمواجهة المصيرية المرتقية أمام الفريق الأسترالي العنيد، كانت سوريا قد نجحت فى إنهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا

من المرتقب أن تنقل قناة Bein sports HD مباراة سوريا وأستراليا على التردد المفتوح، وتقام مباراة سوريا وأستراليا على ملعب أستراليا بتعليق المعلق يوسف سيف وقيادة تحكيمية من رافشان ارماتوف وسط سعي كبير من جانب سوريا لإحراز الهدف الأول مبكرا.

كان أيمن الحكيم، المدير الفني لمنتخب سوريا قد أكد على صعوبة مباراة أستراليا وأكد الحكيم فى مؤتمر صحفي أن الفريق السوري سيلعب مباراة العودة بعزيمة وإصرار وتحدي على تحقيق نتيجة إيجابية قوية، وكان عمر السومة قد أكد على حاهزية سوريا لمواجهة المنتخب الأسترالي.

من جهته، أكد أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني للمنتخب الأسترالي أن فريقه لديه الأفضلية فى التأهل للملحق النهائي فى تصفيات كأس العالم وأكد أن المنتخب الأسترالي سيخوض مباراة سوريا على ملعب الاستاد الأولمبي فى سيدني وسط ترقب قوي وحرص على إنهاء المباراة مبكرا.

ويسعى المنتخب السوري إلى تأمين دفاعاته وعدم استقبال أي أهداف فى تلك المواجهة ومحاولة الرد على الفريق الأسترالي بقوة وإحراز هدف مبكر يربك حسابات أستراليا فى المواجهة المرتقبة وسط جماهيرها.

يسعى الفريق السوري تحقيق الفوز اليوم على أستراليا رغم كون المباراة صعبة للغاية على الفريق السوري.

نتابع نتيجة مباراة سوريا واستراليا في الشوط الثاني الان.